رفعت ضده قضية.. الفنانة الإماراتية أحلام يؤكد أن 'لن أتركك يلي اسمك شمس الدين'
رفعت ضده قضية.. الفنانة الإماراتية أحلام يؤكد أن 'لن أتركك يلي اسمك شمس الدين'

رفعت ضده قضية.. الفنانة الإماراتية أحلام يؤكد أن 'لن أتركك يلي اسمك شمس الدين' حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رفعت ضده قضية.. الفنانة الإماراتية أحلام يؤكد أن 'لن أتركك يلي اسمك شمس الدين' .

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة الإماراتية أحلام، إنها سترفع قضية ضد الفنان التونسي شمس الدين باشا وقناة التاسعة بسبب ما اعتبرته تهجما طالها على خلفية إقصاء فعالية تونسية من برنامج "ذو فويس" الذي يعرض على قناة الـMBC .

وكتبت أحلام في تعليق على حساب شمس الدين باشا على الانستغرام أنها سترفع قضية ضده وضد قناته قائلة أنها"بنت الإمارات ولا يمكن أن تُظلم" مؤكدة أن الفتاة التي حضرت في قناة التاسعة لم تشارك في برنامج ذو فويس.
كما كتبت أحلام في تدوينة أخرى عبر صفحتها على الفايسبوك أن شمس الدين باشا قام بحظرها من على الانستجرام، مضيفة "عموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك شمس الدين وهي ما راح اتركها الكذابه الثانيه اللي معاك القضاء بيننا".

برجاء اذا اعجبك خبر رفعت ضده قضية.. الفنانة الإماراتية أحلام يؤكد أن 'لن أتركك يلي اسمك شمس الدين' قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر