باطما: أعمال رديئة تحقق "البوز" .. وساحة الفن "غابة وحوش"
باطما: أعمال رديئة تحقق "البوز" .. وساحة الفن "غابة وحوش"

باطما: أعمال رديئة تحقق "البوز" .. وساحة الفن "غابة وحوش" حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باطما: أعمال رديئة تحقق "البوز" .. وساحة الفن "غابة وحوش" .

صحيفة الوسط - بعد النجاح الذي حققته أغنية "ناوي نية"، تستعد الفنانة دنيا باطما لطرح أغنية جديدة بطابع طربي تحمل عنوان "علمتني"، للكاتب سعيد الإمام، وتوزيع عارف عامر.

واختارت باطما في أغنيتها الجديدة الابتعاد عن الموجة الغنائية والأغنية الخفيفة، وتوجهت نحو الفن الطربي، وذكرت في تصريح لجريدة صحيفة الوسط الإلكترونية: "كرهت هذه الموجة، وعملي الجديد سيكون طربياً بامتياز بنمط حـديث يعيد الجمهور إلى زمن الموسيقى الجميلة، وأتمنى أنْ يأخذ استحسان المسامع الراقية".

وانتقدت الفنانة المغربية الأعمال الفنية التي تم إصدارها في الأيام الماضية، نظراً لضعف جودتها ووزن كلماتها، وذكرت: "أصبحت كل الأعمال الفنية تُكرر نفسها. ولا أفهم كيف يقتنع الفنانون المغاربة بأنّ "البوز" لا يمكن تحقيقه إلا من خلال أعمال رديئة وكلمات لا تناسب الذوق العام للمغاربة..الفن الطربي "تيوكْل لْخُبْز، لكن خاص للي يعْرف ليه"".

وعلقت باطما على وصفها بـ"نجمة أعراس الخليج" قائلة: "لا أعرف لم ينزعج البعض من رؤية فنان يحيي أعراس عائلات اختارت فناناً دُون آخر. الفنان لديه جمهور ينتظره في الأعراس كما المهرجانات، وأصحابها يدفعون مبالغ مهمة".

وعن إمكانية أستعراض أغنية للأطفال، رحبت باطما بالفكرة وذكرت: "غزل رافقتني إلى الأستوديو خلال وضع أغنية "علمتني" وفاجأني إحساسها وتفاعلها مع الميكرو..من الممكن أنْ أطرح أغنية للأطفال تشاركني فيها"، مبرزة أنّها لا تُمانع من دُخول ابنتها المجال الفني "ورفع مشعل آل باطما".

من جهة ثانية، وصفت الفنانة المغربية المجال الفني بـ"غابة الوحوش"، وأوردت: "مهما تَجَاهُر الجميع في هذه الغابة بنيته الحسنة، إلا أنّ نجاح الفنانات توازيه تضحيات أخرى"، واسترسلت: "واجهت صعوبات في بداية مسيرتي، وفضلت دائماً العودة بخطوات كثيرة إلى الوراء قبل التقدم بخطوة إلى الأمام، إلا أنّ زواجي بمحمد الترك أزال هذه الأشواك عن طريقي..كان الداعم والسند، واليوم نحقق نجاحاتنا مع بعض فنياً وأسرياً".

وعن الجدل الذي تثيره تصريحاتها، ردّت سليلة آل باطما: "هذا المجال كما باقي المجالات فيه العدو والصديق. مادام هناك جدل يعني أنّي حاضرة في السّاحة الفنية"، وتابعت: "النقد سرّ النجاح، واليوم لا يُمكنني أنْ أعيش دونه، لذلك أشكر كل من كان السبب في خلق مشكلة لي منذ بداية مسيرتي، لأنه زاد من قيمتي بشكل كبير".

برجاء اذا اعجبك خبر باطما: أعمال رديئة تحقق "البوز" .. وساحة الفن "غابة وحوش" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس