هذه هي كلمات أرنولد شوارزنيجر الأولى عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب
هذه هي كلمات أرنولد شوارزنيجر الأولى عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب

هذه هي كلمات أرنولد شوارزنيجر الأولى عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هذه هي كلمات أرنولد شوارزنيجر الأولى عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب .

صحيفة الوسط - مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 31 مارس 2018 - 11:32 31/03/2018 11:32:01

خضع الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر لعملية جراحية في القلب لاستبدال صمام تم تركيبه في الأصل قبل 20 عاما في إحدى مستشفيات لوس أنجلوس.

ونشر دانيال كيتشل المتحدث باسم الممثل الأمريكي بيانا بصورة رسمية عب حسابه على صحيفة Twitter يوضح فيه تطور الحالة الصحية لـ شوارزنيجر والذي جاء فيه : خضع الممثل وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر لعملية جراحية في مستشفى سيدارز سايناي بـ لوس أنجلوس لاستبدال صمام في القلب تم تركيبه في الأصل بسبب خلل في وظائف القلب عام 1997 وقد تجاوز العمر المتوقع له لذا اختار شوارزنيجر استبداله بالأمس".

وأضاف كتشل في البيان أن شوارزنيجر يتعافى وفي حالة مستقرة الآن بعد إجراء العملية .

كما أظهر كتشل الكلمات الأولى لبطل Terminator بعد افاقته من العملية وهي جملته الشهيرة " لقد عدت مرة أخرى "، وقالها وهو مفعم بالحيوية وفي حالة معنوية جيدة.

ومن المقرر أن يعيد الممثل البالغ من العمر 70 عاما أدواره كقاتل للروبوتات في الأجزاء الجديدة من أفلام The Terminator و Conan the Barbarian خلال العامين المقبلين.

اقرأ أيضا
سلسلة أفلام The Terminator تعود من حـديث.. ومصير أرنولد شوارزنيجر غير معروف

أرنولد شوارزنيجر ينسحب من Celebrity Apprentice بسبب ترامب

برجاء اذا اعجبك خبر هذه هي كلمات أرنولد شوارزنيجر الأولى عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن