بالتسجيل.. نكشف أبرز تصريحات حورية فرغلي في ”أنا وأنا”
بالتسجيل.. نكشف أبرز تصريحات حورية فرغلي في ”أنا وأنا”

بالتسجيل.. نكشف أبرز تصريحات حورية فرغلي في ”أنا وأنا” حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. نكشف أبرز تصريحات حورية فرغلي في ”أنا وأنا” .

صحيفة الوسط - شنت الفنانة حورية فرغلي، هجوما عنيفا على الفنانة درة التونسية، قائلة إنها أخذت دورها فى مسلسل "سجن الفتيات"، بعدما كان مقرر لها أن تجسد هى هذا الدور.

وأثبتت: "درة غلطت فيا واحنا بنصور فيلم حدث خناقة بينى وبينها ..وهى بتتكلم عليا كتير بكلام مش كويس.. بتقولى أنى بلدى ومش بعرف أمثل".

جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع عبر فضائية "ON E"، حيث أضافت أن ما قالته الفنانة درة عنى البعض منه نقل لى والبعض الأخر سمعته بأذنى، وتابعت:"أنا متأكدة من الكلام ده لأنى أنا سمعتها بودانى".

كما ذكرت إن ممارسات الاحتيال التى تشهدها مواقع التواصل الاجتماعى والاستيلاء على صحيفة الوسط الشخصية للمواطنين من قبل الـ"هاكرز"، جعلتها تكره هذه المواقع لدرجة أنها ستكون سعيدة حال الإعلان عن غلقها بصورة رسميةً.

و أوضحت :"facebook بتاعى الشخصى مش عارفة أدخلة منذ 4 سنوات علشان الهاكرز.. أنا وبسبب الحالة دى بقيت ضد هذه المواقع".

وتابعت: "هكون مبسوطة لو أغلقوا facebook وباقى المواقع.. لأنى عندى تجربة سيئة معاها.. ومعنديش تاريخ جميل مع السوشيال ميديا لفترة طويلة ..أنا بقيت ضدها للأسف بسبب ما حدث لى".

أوضحت حورية، أن أضخم ما يؤلمها هو الشائعات التى تكشف النقاب عن أنها أثناء إجراء إحدى عمليات التجميل حدث ما حدث لوجهها، وتابعت:" أنا كنت بفسح الفرس وكان فيه أسرتين بيتخانقوا خاف الفرس ووقعت من عليه وهو نزل عليا فجانى ديسك ومناخيرى انكسرت"، مشيرة إلى أن أحد الأطباء الذى كان من المفترض أن يحسن لها أنفها أحدث تلف فى وضع التنفس بالأنف ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح ما حدث فحدث ما حدث.

ولفتت إلى أن حالتها الصحية والنفسية تراجعت بسبب كم العمليات الكثيرة التى أجرتها بسبب وَاقِع سقوطها من أعلى الحصان، وتابعت:"خلال السنتين التلاتة اللى عدو أنا عملت 7 عمليات بسبب الحادثة والناس تكشف النقاب عن أن ده بسبب عمليات وده كان بيموتنى".

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. نكشف أبرز تصريحات حورية فرغلي في ”أنا وأنا” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي