صباح الغد.. عرض "سلم نفسك" بالمهرجان المسرحى بمكتبة الإسكندرية
صباح الغد.. عرض "سلم نفسك" بالمهرجان المسرحى بمكتبة الإسكندرية

صباح الغد.. عرض "سلم نفسك" بالمهرجان المسرحى بمكتبة الإسكندرية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. عرض "سلم نفسك" بالمهرجان المسرحى بمكتبة الإسكندرية .

صحيفة الوسط - ينوي فريق عمل مسرحية "سلم نفسك" للمخرج خالد جلال لتقديم العرض على المسرح الكبير، بمكتبة الإسكندرية، وذلك يوم تتويج الدورة الأولى من مهرجان اللإسكندرية المسرحى الذى تنظمه نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع مكتبة الاسكندرية "، وتحمل الدورة الأولى اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز وتنطلق فعالياتها في الفترة من 1وحتى 4 أبريل 2018.

يسهم في المهرجان فنانون من أعضاء نقابة المهن التمثيلية وطلبة من المعهد العالي للفنون المسرحية وطلبة من قسم المسرح بكلية الآداب جامعة الإسكندرية.

ويضم المهرجان سبعة عروض تتنافس على شركة من الجوائز في المجالات المسرحية المختلفة.

كما تم اختيار لجنة تحكيم من منتجين ومخرجين وفنانين ممثلين منهم المنتج هاني أسامة والمخرج محمد مصطفى والمخرج مجدي الهواري والممثل أحمد صيام والملحن السكندري الدكتور محمد حسني والفنان الشاب إسلام عبد الشفيع.

يرأس المهرجان الأستاذ الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين ومديرا المهرجان الفنانين الشباب إيهاب يونس ورامي نادر.

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. عرض "سلم نفسك" بالمهرجان المسرحى بمكتبة الإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن