أوّل عارضة أزياء محجّبة تقع في فخّ التّكرار.. وتُعيد ارتداء فستان نجوى كرم!
أوّل عارضة أزياء محجّبة تقع في فخّ التّكرار.. وتُعيد ارتداء فستان نجوى كرم!

أوّل عارضة أزياء محجّبة تقع في فخّ التّكرار.. وتُعيد ارتداء فستان نجوى كرم! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أوّل عارضة أزياء محجّبة تقع في فخّ التّكرار.. وتُعيد ارتداء فستان نجوى كرم! .

صحيفة الوسط - أبريل , 01 / 20182018-04-01 7:38:03

mona misleh

موضة

محمد إسماعيل

جذبتْ حليمة عدن، عارضة الأزياء الأمريكية من أصول صومالية، الأنظار إليها في احتفال إحدى المجلات العربية، بعيدها السنوي في العاصمة اللبنانية بيروت.

عدن وهي أوّل عارضة أزياء تظهر بالحجاب، تألقتْ في الحفل بأبهى تَسْوِيَةّة، إذ اختارتْ فستاناً من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب.

ورغم أنّ حليمة عادة ما تستوحي إطلالاتها من أسلوبها الخاص والفريد، إلا أنها وقَعتْ هذه المرّة في فخّ التكرار، حيث تشابه ذوقها مع نجوى كرم، التي صحيفة الوسط لها واختارتْ الفستان نفسه في وقت سابق.

وقد كانت شمس الأغنية اللبنانية،  قد اختارت فستان صعب في ديسمبر 2017، خلال إطلالاتها في إحدى حلقات برنامج Project Runway.

ويتميّز الفستان بقصته العصرية، فهو ضيق من الخصر، وبأكمام طويلة منتفخة من الدانتيل، وشفّاف في بعض الأجزاء.

ومن خلال الصور، نلاحظ أنّ عدن نسّقت الفستان بأسلوبها الخاص، حيث أدخلتْ عليه بعض التعديلات من خلال الحزام، الذي وضعته على الخصر، كما نسّقته مع البوت الطويل الأسود، الذي يتعدّى الركبة، في محاولة لجعل الفستان أضخم احتشاماً.

أما نجوى، ففضّلتْ عدم إضافة أية تعديلات على الفستان، واختارتْ أنْ تنسّقه مع حذاء أسود بكعب عالٍ.

برجاء اذا اعجبك خبر أوّل عارضة أزياء محجّبة تقع في فخّ التّكرار.. وتُعيد ارتداء فستان نجوى كرم! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا