إطلالات نجمات أنقرة في أسبوع إسطنبول للموضة.. إحداهن ارتدت بلوزة بدون بنطلون!
إطلالات نجمات أنقرة في أسبوع إسطنبول للموضة.. إحداهن ارتدت بلوزة بدون بنطلون!

إطلالات نجمات أنقرة في أسبوع إسطنبول للموضة.. إحداهن ارتدت بلوزة بدون بنطلون! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إطلالات نجمات أنقرة في أسبوع إسطنبول للموضة.. إحداهن ارتدت بلوزة بدون بنطلون! .

صحيفة الوسط - أبريل , 01 / 20182018-04-01 7:54:04

Lama

أخبار

محمد إسماعيل

دائمًا ما يحفل أسبوع الموضة في إسطنبول، بحضور لافت من المهتمات بآخر صيحات الأزياء والجمال، وبإلقاء نظرة على الحسناوات اللواتي انضممن للمشاركة في العروض، استوقفتنا إطلالات لنجمات الصف الأول في أنقرة اللاتي حرصن على التواجد والتألق بأجمل التصاميم المليئة بالابتكار والجرأة.

النجمة التركية بورجو أوزبيرك الشهيرة “باسم ناظلي” استهلت أسبوع إسطنبول بإطلالة أنثوية، بارتداء بلوزة “أوفر سايز” بدون بنطلون، مكتفية بالـ”جوارب” الطويلة التي تصل إلى الركبة، فيما ربطت شعرها إلى الخلف.

بأناقتها واختياراتها للأزياء الفاخرة، اختارت ميرفي بولغور، الممثلة التركية التي اشتهرت بدور السلطانة نوربانو في حريم السلطان، أن تطل في البدلة الرسمية الرجالية بموديل نسائي يجمع بين الرقي والعصرية، وبتصميم يمزج بين الأنوثة والطابع الذكوري للتصميم.

وتمكنت الممثلة التركية أوزليم يلماز، من إبهار الحضور بإطلالتها الأنيقة، فتألقت بفستان قصير من قماش المخمل، يزينه على الخصر حزام أبيض، وانتعلت حذاء بساق عال باللون الأبيض أيضًا.

إطلالة كاجوال من سيريناي ساريكايا الممثلة والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال أنقرة 2010، تضمنت الجاكيت الجينز وأكملتها مع البوت الطويل الذي يتعدى الركبة.

ولم تجد الفنانة التركية بيران دملا يلماز بطلة مسلسل الأزهار الحزينة، أفضل من صيحة الـ نقاط البولكا، لتتوج إطلالتها في أسبوع إسطنبول للموضة، واعتمدت بلوزة بقصة فضفاضة ذات قماش بطبعات منقطة بدوائر بيضاء.

برجاء اذا اعجبك خبر إطلالات نجمات أنقرة في أسبوع إسطنبول للموضة.. إحداهن ارتدت بلوزة بدون بنطلون! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا