تامر عاشور يوجه مؤشر للساخرين من أخبار انفصاله
تامر عاشور يوجه مؤشر للساخرين من أخبار انفصاله

تامر عاشور يوجه مؤشر للساخرين من أخبار انفصاله حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تامر عاشور يوجه مؤشر للساخرين من أخبار انفصاله .

صحيفة الوسط - انتشرت منذ أيام بعض الأخبار عن انفصال الفنان تامر عاشور عن زوجته بعد زواج لم يستمر إلا 6 أشهر فقط.

تشاور جمهور عاشور الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ يسخر منه وأنه سيقدم أغاني حزينة ليعبر بها عن حالته النفسية، وبدأت بعض المواقع الفنية تذكر تصريحات عن لسانه يبين ويظهر فيها عن أسباب الانفصال.

لم يستطع عاشور الصمت أضخم من ذلك أمام كل هذه الأخبار وما يكتب عنه، وكتب عبر صفحته الرسمية على Facebook موجها مؤشر للجميع.

في البداية استعان بحديث شريف معناه أن الشخص المسلم على حق لا يتدخل في أمور الآخرين، وبعدها أثبت عاشور أنه لم يصرح بأي شيء لأي صحيفة أو صحيفة فنية عن أي أمور تخص حياته الشخصية.

أضاف، ليؤكد أن حياته الشخصية تخصه وحده وليست مادة للصحافة لكي يتحدثون عنها، وسواء كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا
فهو مصدوم من سخرية بعض المواقع والصفحات من المصائب.

يشار إلى أن تامر عاشور جمعته جلسة صلح مع المنتج محسن جابر داخل مقر شركة عالم الفن، وتم التنازل عن القضايا التي أقامها الأخير ضده، وأعلن عن أستعراض ألبوم "خيالي" بشكل رسمي في وقت قريب كما تم الاتفاق بينهم على تصوير أضخم من أغنية في الألبوم.

برجاء اذا اعجبك خبر تامر عاشور يوجه مؤشر للساخرين من أخبار انفصاله قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن