في عيد ميلادها.. تابع على مجموع زيجات سوسن بدر وعمرها الحقيقي
في عيد ميلادها.. تابع على مجموع زيجات سوسن بدر وعمرها الحقيقي

في عيد ميلادها.. تابع على مجموع زيجات سوسن بدر وعمرها الحقيقي حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في عيد ميلادها.. تابع على مجموع زيجات سوسن بدر وعمرها الحقيقي .

صحيفة الوسط - نورا نبيل

تحتفي الفنانة سوسن بدر، الأن الأحد، بعيد ميلادها حيث أكملت الأن عامها الـ61 ، سوسن بدر والتي لقبت بـ"نفرتيتي السينما المصرية" شاركت في بطولة عشرات الأفلام والمسلسلات الناجحة آخرها مسلسل "ابو العروسة".

واعترفت سوسن بدر خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها تزوجت 7 مرات ، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنته الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في الشغل والمرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا.

أما المرة الثالثة من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أضخم من 4 شهور بسبب وفاته وتزوجت المرة الرابعة كانت من السيناريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج .

والمرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن وكنت المرة السادسة من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ20 عاما واستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال ام المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ10 سنوات ولم يستمر زواجهما أضخم من 6 شهور.

برجاء اذا اعجبك خبر في عيد ميلادها.. تابع على مجموع زيجات سوسن بدر وعمرها الحقيقي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز