قطار المنافسة بين مسلسلات رمضان ينطلق قبل بداية الموسم بشهر ونصف
قطار المنافسة بين مسلسلات رمضان ينطلق قبل بداية الموسم بشهر ونصف

قطار المنافسة بين مسلسلات رمضان ينطلق قبل بداية الموسم بشهر ونصف حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قطار المنافسة بين مسلسلات رمضان ينطلق قبل بداية الموسم بشهر ونصف .

صحيفة الوسط - محمد رمضان يستأنف احتفاله بنجاح الإعلان الأول لـ«نسر الصعيد»
و«الزعيم يلفت الانتباه ببرومو «عوالم خفية»
أستعراض الأفيشات الرسمية و«البروموهات» لرصد ردود أفعال الجمهور.. وإطلالات جديدة للنجوم
على ربيع يتصدر منفردًا أفيش «سك على اخواتك» وهانى سلامة «فوق السحاب» من روسيا

قبل قرابة شهر ونصف من بداية موسم دراما رمضان القادم، انطلق قطار المنافسة بين المسلسلات المصرية المختلفة، استعدادا لخوض ماراثون درامى ساخن، والذى سيشهد تغييرات جذرية لبعض النجوم، فى محاولة لإعادة اكتشاف أنفسهم من حـديث، وهو ما دفع بصناع هذه الأعمال لطرح أفيشات مسلسلاتهم وإعلانات تشويقية على مواقع التواصل الاجتماعى، لجذب الأنظار ولرصد ردود أفعال الجمهور، كمقياس مبدئى لما سيحققه المسلسل بعد عرضه.

يسهم محمد رمضان فى بطولة المسلسل كل من درة وعائشة بن أحمد ووفاء عامر ومحمد عز ومجموعة أخرى من الفنانين اختفوا مع نشر أول أفيش للمسلسل وفيه تصدرت صورة محمد رمضان بصحبة نسر، المسلسل تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

وفى مفاجأة غير متوقعة طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «عوالم خفية» للفنان عادل إمام الإعلان التشويقى الأول الذى جذب الانتباه الشديد للمسلسل وللشكل المختلف الذى يبَـانَ به عادل إمام بعد انفصاله عن المؤلف يوسف معاطى وبعد رحلة طويلة من الترابط المشترك سواء فى الدراما التليفزيونية أو الأفلام السينمائية، حيث يشهد هذا العام أول تعاون بين «الزعيم» وورشة كتابة تضم شركة من المؤلفين الشباب «أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان» الذين يبدءون مشوارهم الفنى، خاصة ءن سيرتهم الذاتية لا تتضمن أعمالا كثيرة وربما أبرزها مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة يسرا والذى حقق نجاحا فى موسم 2016.

وبعد أستعراض البرومو بساعات حصد الفيديو نحو 100 الف مشاهدة، وفوجئ الجمهور بحالة الغموض والتشويق الذى تميز به البرومو والذى يشير لتغيير كبير فى الأدوار التى قدمها عادل أمام فى السنوات الأخيرة.
المسلسل إخراج رامى امام ويشارك فى بطولته فتحى عبدالوهاب وصلاح عبدالله ورياض الخولى وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى.

وتميز الفنان هانى سلامة عن غيره بنشر إعلان تشويقى عن مسلسله الجديد «فوق السحاب» بالتزامن مع أستعراض الأفيش الرسمى للمسلسل وفيه تتقدم صورة هانى سلامة وتشاركه الممثلة ستيفانى صليبة الأفيش، ويخوض هانى الماراثون تحت ضغط النجاح الذى حققه الموسم الماضى من خلال مسلسل «طاقة نور» وهو ما جعله يعيد الترابط المشترك مع نفس المؤلف «حسان دهشان» ونفس المخرج رءوف عبدالعزيز.

وتضمن برومو «فوق السحاب» المشاهد التى صورها هانى سلامة فى روسيا محاطا بالثلوج، وهى المشاهد التى توضح إِدامَة هانى سلامة فى تحضير دراما الأكشن، وحقق البرومو تجاوبا رائعا وحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.
يسهم فى بطولة المسلسل منى عبدالغنى وعفاف شعيب وشادى الفونس وتونى ماهر.

ومنذ ايام طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «سك على اخواتك» البوستر الدعائى الرسمى للمسلسل، وفيه احتلت صورة على ربيع أحد نجوم مسرح مصر البوستر منفردا دون وجود لأى من أبطال الشغل، وذلك على الرغم من أنه يشاركه البطولة كل من كريم عفيفى ــ أحد نجوم مسرح مصر أيضا ــ وصلاح عبدالله وسلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وهادى الجيار وميرنا نور الدين وغيرهم.. المسلسل إخراج وائل إحسان عن قصة لكريم فهمى وسيناريو وحوار اياد ابراهيم ومحمد فتحى ومحمد أبو السعد.
ويعد هذه المسلسل هو ثانى بطولات على ربيع بعد أن قدم منذ عامين بطولة مسلسل «صد رد» والذى لم يحقق النجاح الذى كان متوقعا له.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة مى عز الدين الأفيش الدعائى الأول لمسلسلها «رسايل» الذى تأجل تصويره العام الماضى، بعد أن حالت الظروف دون تسويقه بشكل يتناسب مع الميزانية المرصودة له، وهذا العام تم تسويق لشبكة قنوات on e.
المسلسل تأليف محمد سليمان عبدالماللك وإخراج ابراهيم فخر، ويشارك فى بطولته كل من خالد سليم وأحمد حاتم ومها أحمد ورامز أمير.

برجاء اذا اعجبك خبر قطار المنافسة بين مسلسلات رمضان ينطلق قبل بداية الموسم بشهر ونصف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز