لوبان: الحديث عن كرهي للإسلام "شائعة إخوانية".. وأتمنى إغلاق مساجدهم
لوبان: الحديث عن كرهي للإسلام "شائعة إخوانية".. وأتمنى إغلاق مساجدهم

لوبان: الحديث عن كرهي للإسلام "شائعة إخوانية".. وأتمنى إغلاق مساجدهم حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لوبان: الحديث عن كرهي للإسلام "شائعة إخوانية".. وأتمنى إغلاق مساجدهم .

صحيفة الوسط - ذكرت مارين لوبان، رئيسة "الجبهة الوطنية" الفرنسية، المرشحة الرئاسية الخاسرة، إنها لا تُعادي الإسلام، موضحةً أن هذا الادعاء يعتبر جزءًا من الحملة التي تخوضها جماعة الإخوان المتطرفة ضدها، بسبب نبذها للتطرف.

وأضافت لوبان، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "أنا أؤمن بالعلمانية، والتي تنص على احترام الأديان، وليس هناك ما يبْتَهَلَ المسلمين إلى القلق مننا، لكن الأصوليين يجب أن يخشوا مني لأنني سأحاربهم".

وتابعت: "أنا مع إغلاق مساجد الإخوان والأصوليين وكافة ما يتعلق بهم من أنشطة، لكنني أرحب بوجود مساجد للمسلمين شرط أن يكون تمويلها من المسلمين، دون أن نفتح المجال للأصوليين المتطرفين".

برجاء اذا اعجبك خبر لوبان: الحديث عن كرهي للإسلام "شائعة إخوانية".. وأتمنى إغلاق مساجدهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن