جابر القرموطي مستاء من الاخبار عن زواج شيرين وحسام حبيب… الأن ماذا قال!
جابر القرموطي مستاء من الاخبار عن زواج شيرين وحسام حبيب… الأن ماذا قال!

جابر القرموطي مستاء من الاخبار عن زواج شيرين وحسام حبيب… الأن ماذا قال! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جابر القرموطي مستاء من الاخبار عن زواج شيرين وحسام حبيب… الأن ماذا قال! .

صحيفة الوسط - عبر الإعلامي المصري جابر القرموطي عن استيائه من الاهتمام الإعلامي الزائد بزواج كل من الفنانين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

ورفض القرموطي تدخل الإعلام في حياة الفنانين الشخصية بشكل كبير ونشر أخبار تمس حياتهم الشخصية، وطلب من وسائل الإعلام الاكتفاء عند هذا الحد بعد زواجهما، وذكر: “اتجوزوا كفارة”.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وقد كانت البداية من صورة نشرها والد الفنان يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

جدير بالذكر أن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حضره مجموع محدود من المدعوين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

برجاء اذا اعجبك خبر جابر القرموطي مستاء من الاخبار عن زواج شيرين وحسام حبيب… الأن ماذا قال! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت