صور: نجوم رسموا وشوم غريبة وملفتة في هذه الأماكن من جسدهم
صور: نجوم رسموا وشوم غريبة وملفتة في هذه الأماكن من جسدهم

صور: نجوم رسموا وشوم غريبة وملفتة في هذه الأماكن من جسدهم حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور: نجوم رسموا وشوم غريبة وملفتة في هذه الأماكن من جسدهم .

صحيفة الوسط - اختاروا العبارات المميزة.

لطالما شغلنا نجوم العالم العربي بالوشوم الجديدة على أجسادهم خاصةً لناحية الرسومات والكلمات التي يختارونها لا سيّما أنّ الأخيرة عادةً ما تكون باللّغة العربية بطبيعة الحال. لكن على ما يبدو، أنّ نجوم الغرب قد نالت إعجابهم واستحسانهم الجمل والكلمات بالخطّ العربي واللغة العربية الفصيحة، ولفت انتباهنا شركة من الفنّانين والنّجوم الذين نقشوا كلمات وأغان عربية حتّى على أجسامهم. فمن هم هؤلاء؟

اقرأي أيضاً

أبرز هؤلاء هي الفنّانة انجلينا جولي التي خرجت علاقتها السرية بأحدهم إلى العلن، حيث نقشت كلمة العزيمة على ذراعها الأيمن بشكل كبير وواضح، كذلك الأمر بالنّسبة للمغنية البريطانيّة أميرة مكارثي التي وقع اختيارها على نفس الكلمة أيضًا. ولم يتسنّى لها معرفة السّبب الحقيقي وراء رسم هذه الكلمة بالتّحديد على ذراعيهما.

"أحب نفسك أولاً"، هذا ما رسمته النجمة الأمريكيّة سيلينا جوميز التي استفزت جاستين بيبر، على كتفها، ولطالما استطاعت أن تلفت به أنظار الجمهور إليها، خاصةً عندما ترتدي الفساتين الكاشفة عن المنطقة العلويّة من جسدها. فهل كان هناك هدف وراء هذا الاختيار أم أنّها أُعجبت بها لا أضـخم؟

أمّا الممثلة زوي كرافيتز التي يبدو أنّها تتمسّك بالحبّ والرومانسيّة في حياتها... فوشمت جملة "دع الحبّ قاعدة" على كتفها.

ولعلّ أقلّ من يُثير استغرابنا من بين نجوم هوليوود لاختباره جملة عربيّة كونه تعود أصوله للعرب، هو النّجم البريطاني زين مالك الذي صدمنا بشكله بعد انفصاله عن حبيبته، الذي كتب على صدره اسم جده "والتر" بخطّ كبير. ومن المُلاحظ أنّ زين مولعًا بالوشوم لا سيّما أنّ جسده ممتلئًا بالرّسومات على مختلف أنواعها وأشكالها.

وبين "العزيمة" و"الحب" وغيرها... كان الوشم الأفضل بالنّسبة للممثّل كولين فاريل هو "الحرية" الذي رسمه على ذراعه الأيسر. وفي المكان نفسه، رسمت الفنانة البريطانية لونا لويس جملة من أغنية فيروز وهي "أنا لحبيبي وحبيبي إلي"، فهل لهذه الأغنية مكانة خاصّة في قلب لونا؟ على الأرجح نعم.

وإيمانًا منها بالأقدار المكتوبة، رسمت النجمة الأمريكيّة كريستينا بيري تاتو على ذراعها جاء فيه كلمة "مكتوب" بالأحرف الكبيرة التي أثارت جدلاً كما غيرها من الوشوم عبر مواقع التّواصل. وبعيداً عن الجمل المعبّرة، فضّلت الفنانة البريطانيّة كيم مارش، أن تنقش اسمي ولديها باللّغة العربية على كتفها وهما: "دافيد وإميلي".

برجاء اذا اعجبك خبر صور: نجوم رسموا وشوم غريبة وملفتة في هذه الأماكن من جسدهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير