زواج شيرين وحسام حبيب بالحقائق والفيديو: فارق العمر سيصدمكم
زواج شيرين وحسام حبيب بالحقائق والفيديو: فارق العمر سيصدمكم

زواج شيرين وحسام حبيب بالحقائق والفيديو: فارق العمر سيصدمكم حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زواج شيرين وحسام حبيب بالحقائق والفيديو: فارق العمر سيصدمكم .

صحيفة الوسط - اكتسحت صور وفيديوهات حفل زفاف الفنّانة شيرين عبد الوهاب والفنّان حسام حبيب مؤخرًا مواقع التّواصل الإجتماعي، ولم تكن خطوة شيرين هذه مفاجأة كبيرة للجمهور خاصةً وأنّ أخبار ارتباطهما عاطفيًا قد انتشرت منذ أشهر عدّة... وعلى الرّغم من نفيهما لهذه العلاقة طوال الفترة الماضية، إلاّ أنّهما قد دخلا القفص الذّهبي وهي على ما يبدو أصبحت موضة في الوسط الفنّي وبعد كل نفي خبر ارتباط بين النّجوم لا بدّ من أن ندرك تمامًا أنّه جديًا وسينتهي بالزّواج!

وظهرت عبد الوهاب في هذه الصّور والفيديوهات التي تناقلها الروّاد سعيدة لأقصى الحدود، وقد أُقيم الحفل في منزل والدة حسام ووجّهت دعوتها إلى بعض المقرّبين والأصدقاء فقط من بينهم الهام شاهين ومنة شلبي . أمّا عن إطلالتها التي ترقّبها الكثير من النّاس وتسرّبت المعلومات عن الذين اهتموّا بها منذ أيّام معدودة، فقد ارتدت فستانًا أبيضًا طويل الأكمام، فيما كانت تسريحة شعرها بسيطة واضعةً التاج على رأسها، وهي التسريحة المشابهة لموديل الشعر الذي ظهرت به في مسلسل "طريقي" في مشهد زفافها على الفنان باسل خياط، حيث قارن البعض بينهما ونشروا الصّورة التي تؤكّد ذلك. بينما بدّلت فستانها بعد ذلك واختارت فستانًا طويلاً ملونًا.

ووسط الفرحة الكبيرة، رقصت شيرين التي حُكم عليها بالسّجن، مع زوجها على وقع أنغام أغنياتها برومانسيّة وانسجام واضحين، وتواجدت ابنتاها مريم وهنا أيضًا وقد رقصتا مع والدتهما بحماس. وانتبهت بعض الصّفحات لفساتين الطفلتين التي رأوا أنّه يشبه فستان الهام شاهين، حيث نشرت صورة لها مع العروسين والفتاتين، وهو ما أثار سخريتهم.

وأبرز ما كان يشغل الجمهور ويجري الحديث عنه بعيدًا عن التفاصيل الخاصّة بالحفل وكيفيّة تطوّر علاقتهما، هو فارق العمر بينهما، إذ أشار البعض إلى أنّ حبيب أًصغر منها سنًا، لكن تبيّن أنّه يكبرها بـ 5 أشهر وهو ما صدم الكثيرون الذين اعتبروا أنّه أصغر منها. ونشير إلى أنّه وكما عروسته، صحيفة الوسط وله تجربة زواج من فتاة من خارج الوسط الفنّي وانتهت بالطّلاق. أمّا الخبر الذي أحدث ضجّة عبر السوشيل ميديا، هو سفر العريس في الأن التالي إلى بورتو السخنة من أجل إحياء حفل غنائي هناك.

وكان أوّل تعليق للعروس بعد زفافها عبر حسابها على صحيفة "إنستقرام"، وشاركت صورة من عقد قرانها معلّقة عليها كالآتي: "ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده".

برجاء اذا اعجبك خبر زواج شيرين وحسام حبيب بالحقائق والفيديو: فارق العمر سيصدمكم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير