كاظم الساهر "مجنن قلوبنا"يؤكد أن فيديو يختصر ذوقه وتهذيبه واحترامه ووفاءه
كاظم الساهر "مجنن قلوبنا"يؤكد أن فيديو يختصر ذوقه وتهذيبه واحترامه ووفاءه

كاظم الساهر "مجنن قلوبنا"يؤكد أن فيديو يختصر ذوقه وتهذيبه واحترامه ووفاءه حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاظم الساهر "مجنن قلوبنا"يؤكد أن فيديو يختصر ذوقه وتهذيبه واحترامه ووفاءه .

صحيفة الوسط - وتواضع لا مثيل له.

معروف هو بشعبيّته الكبيرة التي تخطّت حدود صحيفة الوسط العربي، فدائماً ما يُبهرنا القيصر كاظم الساهر بأخلاقه العالية ورقيّه وفنّه الذي خطف من خلاله أنظار الملايين. فنجاحاته منذ دخوله الوسط الفنّي واحترافه الغناء منذ سنوات طويلة لم يتوقّف أو يتزعزع يوماً، بل ازدادت وتيرته يوماً بعد يوم تماماً كما حبّ وتقدير الناس له.

اقرأي أيضاً

ونشر أحد الحسابات على صحيفة الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو لـ الساهر الذي حرص على الدفاع عن العراقيين، لامس من خلاله قلوب محبّيه وأكّد وأثبت على الذوق الرّفيع الذي يتمتّع به الفنان المحبوب، خاصةً أنّه رصد كيفيّة تعامله مع حبّ الجمهور له واحترامه الكبير لهم. وقد شاهدنا تلك السيّدة الكبيرة في السن التي كان حلمها الالتقاء به وكيف ذرفت الدموع عندما تحقّق حلمها، وكيف تصرّف كاظم تجاه هذا الموقف برقيه المعهود.

بالإضافة إلى ذلك، يبَـانَ النّجم العراقي الذي قيل أنّه ارتبط بصورة رسميةً، وهو يتمنّى من معجبيه أن يولوا اهتمامهم أضـخم لأنفسهم ومستقبلهم أضـخم من الاهتمام بفنان يحبّوه، وهو قلّما ما نسمعه من نجم بحجمه. عدا عن تلك الكلمات المميّزة التي وجّهها على المسرح للحاضرين، قائلاً: "نحبكم، نحبكم، والله نحبكم".

وحصد هذا المقطع تفاعلاً كبيراً من قبل الروّاد، من مشاهدات وصلت إلى الآلاف وتعليقات كثيرة جميعها أثنت على تصرّفاته تجاه جمهوره الكبير وصفاته التي نادراً ما يتحلّى أيّ بها أيّ نجم آخر وأبرزها تواضعه، وكتبوا له ما يلي: "يا مجنن قلوبنا يا ملك"، "فديته للقيصر ... راقي بكولشي"، " بيقدر محبه الناس ألو وبيحترم الكل فعلا فنان راقي كتير".

وفي هذا السيّاق، لا بدّ من التذكير أيضاً بموقف حصل معه في إحدى حفلاته في بيروت يؤكّد أضـخم فأكثر على كلّ ما ذكرناه في الأعلى، حيث فاجأته إحدى المعجبات وصعدت إلى المسرح والتقطت معه صورة "سيلفي" ولم يُحاول منعها أو تأجيلها كما يفعل أحياناً بعض النّجوم في هذه المواقف. والطريف في الأمر ما جرى بعدها، حيث أرسلت له الشابّة قبلاتها الحارّة عن بُعد، فبادلها نفس الشيء ممازحاً إيّاها وهو ما أضحك الحاضرين بشدّة. وقد تناقل النّشطاء هذا الفيديو عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بكثافة، مشيدين بخفّة دم نجمهم المفضّل.

برجاء اذا اعجبك خبر كاظم الساهر "مجنن قلوبنا"يؤكد أن فيديو يختصر ذوقه وتهذيبه واحترامه ووفاءه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير