«اللعبة» على مسرح «جيزويت مصر» 16 إبريل
«اللعبة» على مسرح «جيزويت مصر» 16 إبريل

«اللعبة» على مسرح «جيزويت مصر» 16 إبريل حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «اللعبة» على مسرح «جيزويت مصر» 16 إبريل .

صحيفة الوسط - ينوي فريق «نص ضحكة» المسرحى المستقل، لتقديم العرض المسرحى «اللعبة» على مسرح جيزويت مصر 16 إبريل الجارى، وذلك ضمن فاعليات ملتقى الفنون الشهرى لاستوديو آفاق الذى تقام فاعلياتة هذا الشهر.

وأعلن مخرج العرض عمر سفينة أن فكرة المسرحية تدور حول لعبة تقدم فى قاع البحر لمجموعة موتى، ويستعرض الشغل بشكل تخيلى ما إذ عاد هؤلاء الموتى للحياة مرة أخرى هل سيتراجعون عن ما فعلوه من أخطاء فى صحيفة الوسط أم لا؟!.

وأشار عمر أن العرض يتضمن رسائل كثيرة يتم تقديمها بين سطور العرض بشكل غير مباشر أهمها رسائل أخلاقية كحرمة الخيانة والسرقة والفتنة وغيرها.

العرض المسرحى «اللعبة» فكرة وتأليف وإخراج عمر سفينة، وتمثيل محمود كمال، وهنا هشام، ومحمد أحمد، وهبة سباق، أحمد صلاح، مروة محمد، منار مجدى، أحمد عصام، وأسماء محمد، إيمان مصطفى.

برجاء اذا اعجبك خبر «اللعبة» على مسرح «جيزويت مصر» 16 إبريل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق