ورش Screen Buzz تنطلق بمشاركة خبراء هوليوود وتتنقل بين عدة مدن عربية
ورش Screen Buzz تنطلق بمشاركة خبراء هوليوود وتتنقل بين عدة مدن عربية

ورش Screen Buzz تنطلق بمشاركة خبراء هوليوود وتتنقل بين عدة مدن عربية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ورش Screen Buzz تنطلق بمشاركة خبراء هوليوود وتتنقل بين عدة مدن عربية .

صحيفة الوسط - تستعد سلسلة ورش Screen Buzz الاحترافية التي أظهرت منظمة America Abroad Media (AAM) عن إطلاقها تباعًا في مجموع من المدن العربية، وهو ما يحدث للمـرة الأولي في العالم العربي.

وتقدم هذه الورش فرصة احتكاك مباشر بين شركة من خبراء صناعة الترفيه في هوليوود مع مواهب عربية مختارة في صناعة الترفيه الدرامي التليفزيوني والسينمائي بمجالات الكتابة، الإخراج والإنتاج.

تُقام ورش Screen Buzz الاحترافية تحت إشراف مجلس AAM الاستشاري في العالم العربي، والذي يضم 7 من أهم الشخصيات العربية في صناعة السينما والتليفزيون، وهم: نورة الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة في دولة الإمارات، والأميرة ريم علي (الأردن)، والمخرجة نادين لبكي (بيروت)، والنجمة صبا مبارك (الأردن)، والنجمة يسرا (مصر)، والنجمة هند صبري (تونس)، وعلي جابر، مدير قنوات MBC.

وخلال عام 2018، ستتخصص سلسلة ورش Screen Buzz الاحترافية في شحذ مهارات كتاب السيناريو من العالم العربي، وستنطلق نسختها الأولى في عمان بالأردن يوم 29 أبريل الحالي، بشراكة مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام (RFC)، وستركز هذه الورشة على حرفيات الكتابة التليفزيونية، من خلال احتكاك أصحاب المشاريع مع ثلاثة من خبراء صناعة المسلسلات في هوليوود صحيفة الوسط لهم تحقيق نجاحات عالمية، وهم: المنتجة ليندزي غوفمان (The Good Doctor)، الكاتب والمنتج مارك غوفمان (Bull | The West Wing) والكاتب والمنتج دانيل ناف (Supernatural | Spartacus: Blood and Sand).

برجاء اذا اعجبك خبر ورش Screen Buzz تنطلق بمشاركة خبراء هوليوود وتتنقل بين عدة مدن عربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد