النجوم هنأوا شيرين وحسام حبيب بأجمل الكلمات وآخرون إلتزموا الصمت والسبب؟
النجوم هنأوا شيرين وحسام حبيب بأجمل الكلمات وآخرون إلتزموا الصمت والسبب؟

النجوم هنأوا شيرين وحسام حبيب بأجمل الكلمات وآخرون إلتزموا الصمت والسبب؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النجوم هنأوا شيرين وحسام حبيب بأجمل الكلمات وآخرون إلتزموا الصمت والسبب؟ .

صحيفة الوسط - بعد مجمل الاشاعات والأخبار الشخصية التي طالتهما، إحتفل كلّ من شيرين وحسام حبيب أخيراً بزفافهما في حفلٍ بسيطٍ إقتصر على بعض الاقارب والأهل وبعض النجوم المعروفين على الساحة مثل منة شلبي والهام شاهين، وقد ملأت المكان في منزل جدة العريس في مصر أصوات الاغاني والهيصة والزغاريد. صورٌ كثيرةٌ وفيديوهاتٌ عديدةٌ من هذه اليــوم تناقلها الروّاد عبر الانترنت، ورافقتها أجمل الكلمات والعبارات من قبل الجمهور العربي الذي بارك للعروسيْن وتمنّى لهما الحبّ الدائم والسعادة الكبيرة.

اقرأي أيضاً

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ عدداً كبيراً من المشاهير قد خصّوا النجميْن بعباراتٍ مميزةٍ ليباركوا لهما على هذه الخطوة المفاجئة، نذكر من بينهم:

تامر حسني: "مليون مبروك لأصدقاء العمر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم أي شر سمعونا زغروطه يا بنات وزغرطي يا أم صلاح ".

بلقيس : "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل شيرين، بحبك اوي".

الهام شاهين : " أحلى عروسين شرين & حسام ،الف مبروووك شرين بحبك".

نوال الكويتيه : "دقّوا المزاهر يالّا يا أهل البيت تعالوا، ألف ألف مبرووووك، الله يسعدك ويوفقك، يا صاحبة الصوت المميز الشجي"

شذى حسون: "مبروك يا حس مبروك شيرين ربنا يكرمكم في اللي جاي ويعوضكم ببعض ويسعدكم الصحاب العشرة".

ليلى علوي : "ألف مبروك شيرين ربنا يهنيك ويسعدك دايما ويخليكم لبعض أنت وحسام. مبروك".

مي كساب: "حبيبة قلبى ربنا يسعدك وتتهنى ودايما تعيشى فى رضا وهنا وستر وصحة سعادة ربنا يفرح قلبك خد بالك منها يا حسام أنت أخدت ست البنات حطها جوة عينيك ربنا يحفظكم ويهنيكم".

محمد هنيدي: "مبروك للقمر شيرين ولحسام ربنا يوفقكوا".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال شيرين الفنية كانت أغنية "على ايدك" من كلمات مجدي النجار، ألحان حجاج عبدالرحمن، توزيع توما وتقول كلماتها: "على ايدك اتعلمنا، على ايدك والله فهمنا ...اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليّا، وعرفت طريقي لقلبك بالصدق وحسن النية ... وعلى ايدك اتعلمنا على ايدك اتعلمنا، على ايدك والله فهمنا...حبيتك وابتديت يبقالي ناس وبيت، وبقربك التقيت الدنيا حاجة تانية اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليّا...وعرفت طريقي لقلبك بالصدق وحسن النية وعلى ايدك اتعلمنا".

برجاء اذا اعجبك خبر النجوم هنأوا شيرين وحسام حبيب بأجمل الكلمات وآخرون إلتزموا الصمت والسبب؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير