رشا مهدى يؤكد أن إعادة عرض "مدرس ورئيس قسم" دليل على نجاح المسلسل
رشا مهدى يؤكد أن إعادة عرض "مدرس ورئيس قسم" دليل على نجاح المسلسل

رشا مهدى يؤكد أن إعادة عرض "مدرس ورئيس قسم" دليل على نجاح المسلسل

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رشا مهدى يؤكد أن إعادة عرض "مدرس ورئيس قسم" دليل على نجاح المسلسل .

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة رشا مهدى، إن إعادة عرض مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" على شاشة MBC مساء الأن هو دليل على النجاح الذى حققه، وأشارت أنه يمثل تجربة درامية ثرية ومُختلفة مع الزعيم عادل إمام.

مُسلسل "أستاذ ورئيس قسم" يُقدم شخصية المُفكر اليساري والأستاذ الجامعي فوزي جمعة، الذي يتلقي فجأة للاعتداء بسبب مواقفه المعارضة للنظام، وذلك خلال الشهر الأخير من العام 2010، أي قبل اندلاع الثورة ببضعة أسابيع، وينقل على إثرة إلى المستشفى في حالة حرجة.

يضيء الشغل الدرامي على رحلة "فوزي جمعة" في معارضته للنظام في حياته اليومية وداخل حرم الجامعة، وهو يشكّل مثالًا أعلى لمجموعة من طلابه، ويطلقون على منزله "بيت الأمة"، ومحطّ انتقاد لمجموعة أخرى منهم، إضافة إلى نقمة زملائه من أساتذة الجامعة عليه، واعتباره محرّضًا على الانقلاب.

يجمع مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع عادل إمام، كل من نجوى ابراهيم، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وهيثم أحمد زكي، ومحمد الشقنقيري، وطارق عبد العزيز، وطارق الإبياري، ومحمد عبد الرحمن، وصفاء الطوخي،أحمد حلاوة، وضياء المرغيني، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، ويوسف فوزي، وعبد الرحمن ابو زهرة، ورشوان توفيق، وسميرة عبد العزيز،و ياسر علي ماهر، ولقاء سويدان، ومحمد مرزبان، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

برجاء اذا اعجبك خبر رشا مهدى يؤكد أن إعادة عرض "مدرس ورئيس قسم" دليل على نجاح المسلسل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد