بالتسجيل.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرين
بالتسجيل.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرين

بالتسجيل.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرين حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرين .

بالفيديو.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرينبالفيديو.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرين

صحيفة الوسط - في واقعة طريفة من نوعها، قامت ضيفة بأحد البرامج على قناة فضائية مصرية، وهي ممثلة مسرح، بضرب مذيع البرنامج – مصري الجنسية – على الهواء مباشرةً، حتى كاد أن يطلب لها الشرطة.

حيث أثار المشهد الذي بثته قناة ” الصحة والجمال ” الفضائية، جدلًا واسعًا، حيث تضمن الفيديو، قيام السيدة بضرب مذيع البرنامج – وهو مطرب مصري يدعى حسام الشرقاوي – وتبادلهما السباب والاشتباك بينهما بالأيدي، ثم طلب المذيع وقف التصوير واستدعاء الشرطة وسط ذهول الحاضرين في الاستديو الخاص بالبرنامج.

ومن جانبهم، ناشد المغردون عبر صحيفة التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بالتدخل لحماية المهنة والذوق العام، وكذلك منع بُلُوغ مثل هذه المشاهد للمواطنين والنشء، لافتين إلى أن البرنامج رغم أنه ضمن برامج المقالب، إلا أنه يسيء للإعلام والمصريين على حد سواء.

رابط مختصر

2018-04-14 2018-04-14

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. ممثلة مصرية تضرب مذيع على الهواء وسط ذهول الحاضرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور