بالتسجيل- ريهام عبد الغفور: هذا ما أفعله إذا اكتشفت خيانة زوجي
بالتسجيل- ريهام عبد الغفور: هذا ما أفعله إذا اكتشفت خيانة زوجي

بالتسجيل- ريهام عبد الغفور: هذا ما أفعله إذا اكتشفت خيانة زوجي حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- ريهام عبد الغفور: هذا ما أفعله إذا اكتشفت خيانة زوجي .

صحيفة الوسط - عقبت الممثلة ريهام عبد الغفور على الأخبار المنتشرة حول إِحْتِجاز الزوج 6 أشهر في حالة عدم إخطار الزوجة الأولى بزواجه من أخرى، بأنه قرار جيد.

وذكرت أثناء حلولها ضيفة على سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، الذي يعرض على ON E، إنه يجب على الزوج إخطار الزوجة وعليها الموافقة أو الرفض، فهي لها حرية الإختيار.

وأشارت إلى أنها إذا علمت بزواج زوجها من أخرى ستشعر بجرح كبير، ولكنها ستفكر هل كثرة المشكلات هي السبب في ذلك، خاصة وأن صحيفة الوسط علمتها كثيرا.

وأضافت أنها من الممكن أن تسامح في الخيانة ولكن على حسب الموقف، وذكرت مازحة "إذا اكتشفت خيانة زوجي في الوقت الحالي هخرب بيته".

وأظهرت ريهام عن أنها انفصلت من قبل بسبب موقف مشابه لذلك ولكنها حاليا أصبحت تفكر بشكل مختلف، ولماذا يفعل الرجل ذلك هل بسبب تقصير منها أم لا.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- ريهام عبد الغفور: هذا ما أفعله إذا اكتشفت خيانة زوجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن