بالتسجيل- هاني رمزي يبين ويظهر سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته
بالتسجيل- هاني رمزي يبين ويظهر سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته

بالتسجيل- هاني رمزي يبين ويظهر سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- هاني رمزي يبين ويظهر سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته .

صحيفة الوسط - ذكر الفنان هاني رمزي إنه نجح في فقدان الكثير من الوزن خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه واجه معاناة قاسية في الابتعاد عن تناول الحلويات التي يعشقها بصورة كبيرة مثل الشوكولاتة.

وأظهر هاني رمزي خلال تواجده ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة أمس الجمعة 13 أبريل، عن فقدانه 22 كيلوجرامات من وزنه حتى الان بعد اتباعه حمية الغذائية، ووقف أمام الحضور في البرنامج ليستعرض رشاقته وخسارة وزنه.

وأشار هاني رمزي انه كان يفكر في اجراء عملية جراحية لإنقاص وزنه، ولكن البعض نصحوه بالابتعاد عن هذه الفكرة لأضرارها، وأظهر انه خسر وزنه الزائد عن طريق نظام غذائي وممارسة الرياضة، وانه يتواجد بشكل يومي داخل صالة الجيمانزيوم مع شركة من الفنانين لممارسة الرياضة بشكل قاسي قد تصل إلى ساعتين.

يعرض حاليا لهاني رمزي بدور السينما، فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي يجمعه مع مايا نصري، وشهد عودته لشاشة السينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله "نوم التلات"، وهو الفيلم الرابع لمايا نصري، بعد غياب 9 سنوات عن السينما، إذ قدمت أفلام "الديكتاتور" عام 2009، و"خارج عن القانون" عام 2007، و"كود 36" عام 2007.

فيلم "قسطي بيوجعني" تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير وهو بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- هاني رمزي يبين ويظهر سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن