محمد عساف يهنئ متابعيه بـ«دعوات للقدس»
محمد عساف يهنئ متابعيه بـ«دعوات للقدس»

محمد عساف يهنئ متابعيه بـ«دعوات للقدس» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد عساف يهنئ متابعيه بـ«دعوات للقدس» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

هنأ بعض الإعلاميين والفنانين والسياسيين متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، بمناسبة الإسراء والإعراج، وفى هذه الذكرى المباركة، استشعر البعض الخطر الذى يحدق بالمسجد الأقصى المبارك والأماكن المقدسة فى القدس، لذا غلب الدعاء للقدس على تهنئة المسؤولين والمشاهير ورجال الدين، وكتب الداعية عمرو خالد، فى تدوينة على حسابه الرسمى على «تويتر»: «تعالوا نعيش الرحلة مع النبى ونستمتع بتفاصيلها»، مشيراً إلى أن «رحلة الإسراء والمعراج لم تكن حدثاً عادياً، بل هى معجزة إلهية».

وفى أنقرة، أثبت رئيس الشؤون الدينية التركى، على إرباش، أن «المسجد الأقصى من أهم القيم التى تُذكِّرنا بها ليلة الإسراء والمعراج»، مشيراً إلى أنه «مادام المسجد الأقصى محتلاً، فليست هناك حرية لروح وقلوب المسلمين».

وعلى مستوى الفن، نشر المغنى الشاب، محمد عساف، صورة على صحيفة «إنستجرام» للمسجد الأقصى، وكتب: «كل عام وأنتم بخير، وندعو الله أن تأتى ذكرى الإسراء والمعراج القادمة والقدس والأقصى محرران من الاحتلال».

فيما أعاد المنشد الدينى، سامى يوسف، نشر أغنيته «لا إله إلا الله»، احتفالاً بيوم الجمعة المجيد وليلة الإسراء والمعراج.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد عساف يهنئ متابعيه بـ«دعوات للقدس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم