بالتسجيل- آمال فريد: هذا سبب اعتزالي التمثيل.. رفضت أعمالا تافهة
بالتسجيل- آمال فريد: هذا سبب اعتزالي التمثيل.. رفضت أعمالا تافهة

بالتسجيل- آمال فريد: هذا سبب اعتزالي التمثيل.. رفضت أعمالا تافهة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- آمال فريد: هذا سبب اعتزالي التمثيل.. رفضت أعمالا تافهة .

صحيفة الوسط - بعد سنوات طويلة أظهرت الفنانة آمال فريد عن سبب اعتزالها التمثيل، في أواخر الستينات، والذي أصاب الجميع وقتها بالصدمة من هذا القرار الذي اتخذته في الوقت الذي كان يسطع نجمها في مجال الفن.

وذكرت آمال فريد: "والدتي كانت تصر على زواجي، وبالفعل قبلت بذلك بعدما اجبرتني على الزواج، ولكنه كان زوجا طيب القلب، ولم يطلب مني أحد اعتزال التمثيل سواء زوجي أو والدتي، ولكن أنا التي اتخذت هذا القرار بسبب قناعتي انه لا يجوز أن أستمر في التمثيل بعد زواجي رغم كل هذا النجاح الذي كنت احققه في السينما".

وأضافت: "بعد اعتزالي التمثيل سافرت مع زوجي إلى روسيا، وتواجدت هناك لمدة عامين، وهي بلد جميل وشعبها جاد على عكس ما نفعله نحن هنا في مصر ونضيع وقتنا في أشياء غير مهمة، وكنت اتعايش هناك بنفس طريقتي المصرية وأضع طعامي على مائدة بسيطة "الطبلية".

كما أثبتت خلال حديثها من داخل المستشفى التي تعالج بها، في برنامج "واحد من الناس"، أنه عرض عليها الكثير من الاعمال السينمائية بعد عودتها ولكنها رفضت ذلك بسبب أنها وجدتها اعمالا تافهة وغير هادفة.

وذكر آمال فريد أن زوجة إسماعيل ياسين هي السبب الحقيقي وراء افلاسه وخسارة ثروته وما تعرض له من تَقَـهْقُر.

وأشارت إلى انها معجبة بكل ما قدمته في السينما، ولم تندم على أي عمل قدمته خلال مشاورها الفني

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- آمال فريد: هذا سبب اعتزالي التمثيل.. رفضت أعمالا تافهة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن