أحمد عكاشة: الحديث عن حقوق الإنسان وقت الحرب "رفاهية"
أحمد عكاشة: الحديث عن حقوق الإنسان وقت الحرب "رفاهية"

أحمد عكاشة: الحديث عن حقوق الإنسان وقت الحرب "رفاهية" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد عكاشة: الحديث عن حقوق الإنسان وقت الحرب "رفاهية" .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي وعضو المجلس الاستشاري لرئيس الجمهورية، إن أخلاق المصريين ظهرت في الظروف الصعبة مثل الأوقات التي تلت نكسة 1967 وثورة 25 يناير.

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، أن سعادة الدول والأمم لا تقاس بارتفاع مستواها المادي، موضحًا: "الدانمارك والنرويج والسويد أسعد دول في العالم لإن طموحات المواطنين فيها قليلة". 

وتابع أن الانفتاح الاقتصادي الذي حدث في عصر الرئيس الراحل محمد أنور السادات كان خطيرًا للغاية، لافتًا إلى أنه لم يضع أي سقف للاستهلاك. 

وعن الانتخابات، ذكر: "أنا حزين من اللي قاطعوا الانتخابات، لإن ملهومش كتالوج، هم بيقولوا عاوزين حرية وحقوق الإنسان، وهم مش فاهمين".

وأردف: "الحديث عن حقوق الإنسان وقت الحرب رفاهية، وتاريخ العالم يشهد على ذلك في كبرى الدول المتقدمة مثل الولايات المتحـدة الأمـريكية وبريطانيا وفرنسا".

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد عكاشة: الحديث عن حقوق الإنسان وقت الحرب "رفاهية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن