صباح الغد.. مهرجان الإسماعيلية السينمائي يعرض أفلاما من إنتاج "التضامن"
صباح الغد.. مهرجان الإسماعيلية السينمائي يعرض أفلاما من إنتاج "التضامن"

صباح الغد.. مهرجان الإسماعيلية السينمائي يعرض أفلاما من إنتاج "التضامن" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. مهرجان الإسماعيلية السينمائي يعرض أفلاما من إنتاج "التضامن" .

صحيفة الوسط - يعرض مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية القصيرة، شركة أفلام برنامج "تكافل وكرامة"، الذي تنفذه وزارة التضامن الاجتماعي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بقصر ثقافة الإسماعيلية، يعقب عرض الأفلام ندوة خاصة مع المخرج مهند دياب

تشارك الوزارة من خلال البرنامج بـ6 أفلام، هي "فيلم 5 في المائة الذى يقدم شركة من الشباب ذوى الاحتياجات الخاصة والذين استجابوا لبرنامج التأهيل والتدريب المهني، الذي تنظمه الوزارة لشغل وظائف معينة، تتناسب مع إعاقاتهم.

أما الفيلم الثاني يحمل اسم "الشارع مش مكانك"، ويهدف الفيلم إلى حماية الأطفال التى بلا مأوى، والفيلم الثالث يحمل اسم "الغالية" ويحكي عن شركة من قصص الكفاح لسيدات تعرضن لظروف خاصة في حياتهن، لكن رغم تلك الظروف استطعت أن يحققن نجاحات فى مراكز علمية ورياضية أيضا.

والفيلم الرابع هو "آمال بسيطة"، وهو شركة من القصص الواقعية لمجموعة من الحالات التى استفادت من برنامج "تكافل وكرامة"، والخامس هو فيلم "كرامة"، ويعرض ايضا حالات لسيدات استفدن من برنامج "تكافل وكرامة" في شتى محافظات مصر.

كما يعرض فيلم "لأبعد نقطة"، وهو فيلم يشرح كيف استطاعت وزارة التضامن الوصول إلى أماكن بعيدة في ربوع صحيفة الوسط، لتساعد المحتاجين من خلال برامجها.

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. مهرجان الإسماعيلية السينمائي يعرض أفلاما من إنتاج "التضامن" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن