بالتسجيل- أبطال فيلم "نورت مصر" مع معتز الدمرداش في هذا الموعد
بالتسجيل- أبطال فيلم "نورت مصر" مع معتز الدمرداش في هذا الموعد

بالتسجيل- أبطال فيلم "نورت مصر" مع معتز الدمرداش في هذا الموعد حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- أبطال فيلم "نورت مصر" مع معتز الدمرداش في هذا الموعد .

صحيفة الوسط - يحل بيومي فؤاد وباقي صناع فيلم "أبطال مصر" ضيوفا على معتز الدمرداش، في برنامجه "أخر النهار"، الذي يعرض على قناة النهار.

تعرض الحلقة، الاثنين 16 أبريل في الساعة الثامنة مساء، وتجمع كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت والمؤلف وليد يوسف، ويتحدثون خلالها عن كواليس الشغل، والعوامل التي أدت إلي نجاح الفيلم جماهيريا خلال موسم شم النسيم.

تدور تطورات الفيلم حول "حامد" أو بيومي فؤاد، الذي يعود لمصر بعد رحلة عمل في دولة الكويت استمرت لمدة 15 عاما، وتدور بينه وبين أصدقائه العديد من المواقف الكوميدية والذين يبنون عليه آمال كثيرة في تغيير حالتهم الاجتماعية.

فيلم "نورت مصر" أستعراض بدور العرض السينمائي، يوم الأربعاء 4 أبريل، ضمن الأعمال المنافسة على أرباح موسم أفلام شم النسيم، ويشهد البطولة المطلقة الأولى لبيومي فؤاد في السينما، ويشارك في بطولته محمد ثروت، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج شادي علي.

يذكر أن بيومي فؤاد شارك في بطولة فيلم "اطلعولي برة" مع كريم محمود عبد العزيز والذي أستعراض في موسم أفلام منتصف العام الدراسي.

فيلم "اطلعولي برة" من بطولة كريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- أبطال فيلم "نورت مصر" مع معتز الدمرداش في هذا الموعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن