نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا
نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا

نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا .

صحيفة الوسط - ذكرت الفنانة نبيلة عبيد، إن الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري، تحسنت، وذلك بعد دخول الأخيرة العناية المركزة في مستشفى مصر الدولي إثر غيبوبة متقطعة.

وأضافت «عبيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الأحد، أنها زارتها في في المستشفى، موضحة أن حالتها الصحية، الجمعة الماضية، كانت سيئة، إلا أنها تحسنت كثيرًا اليومين الماضيين.

وتابعت أنها ستُنقل من العناية المركزة إلى غرفة أخرى إذا استقرت حالتها، معربة عن شكرها لوسائل الإعلام على اهتمامهم بالفنانين.

يذكر أن الحالة الصحية للفنانة، مديحة يسري، تدهورت بشكل مفاجئ بعد دخولها في غيبوبة متقطعة نقلت على إثرها إلى العناية المركزة.

وقد كانت مديحة يسري متواجدة في مركز تأهيل القوات المسلحة بمنطقة العجوزة، لعمل جلسات العلاج الطبيعي، ثم نقلت إلى العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي إثر تَقَـهْقُر حالتها الصحية.

برجاء اذا اعجبك خبر نبيلة عبيد عن مديحة يسري: حالتها الصحية تحسنت كثيرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق