اختفاء رامز جلال فوق السحاب.. كأس العالم يوجه نظر صناع الأعمال الرمضانية لروسيا
اختفاء رامز جلال فوق السحاب.. كأس العالم يوجه نظر صناع الأعمال الرمضانية لروسيا

اختفاء رامز جلال فوق السحاب.. كأس العالم يوجه نظر صناع الأعمال الرمضانية لروسيا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اختفاء رامز جلال فوق السحاب.. كأس العالم يوجه نظر صناع الأعمال الرمضانية لروسيا .

صحيفة الوسط - ملخص 565217f248.jpg

من أجل عيون المُنتخب المصري، الذي صعد لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا وجه العديد من صُناع الأعمال الرمضانية وجهتهم إلى هُناك حيث نُشاهد أضـخم من عمل تم تصويرة هُناك يُعرض خلال رمضان القادم.

اتجه صُناع الأعمال الرمضانية هذا العام إلى «روسيا»، للتصوير هُناك هذا العام، الأمر الذي لم يتكرر من قبل مما يطرح سؤالا واحدا في ذهن المُتلقى المصري ألا وهو «ما السبب؟»، فالمُلاحظ جيدا يجد أن السمة الغالبة على الموسم الرمضاني هذا العام هو «الثلج» لذلك توجهوا إلى هُناك، جاء هذا تزامنا مع صعود مصر إلى بطولة كأس العالم للمـرة الأولي منذ 28 عاما، ومن المقرر أن يُقام كأس العالم هذا العام في دولة روسيا أيضًا، الذي ربما يغازلها صُناع الأعمال الدرامية لعيون المُنتخب، خاصة أن البطولة ستبدأ مع نهاية شهر رمضان المُبارك ويوافق أول مُبارة يخوضها المُنتخب المصري مع أول يوم في عيد الفطر المُبارك.

فوق السحاب

الشغل الأول الذي تم تصويره في روسيا كان مسلسل «فوق السحاب» للنجم هاني سلامة، الذي يكتبه حسان دهشان ويخرجه رؤوف عبد العزيز، وقام المُخرج بتصوير مجموع من مشاهد المطاردات، هُناك حيث تواجد هُناك هاني سلامة وستيفاني صليبا، ووفقا لأحداث المسلسل يتعاون مع هاني سلامة مع المافيا، لذلك وقع الاختيار على روسيا من أجل تصوير تلك المشاهد، كما أن فريق عمل المسلسل غادر الأيام الماضية إلى المجر لتصوير بعض المشاهد هُناك.

ومن العاصمة الروسية موسكو وأمام أهم معالمها وهو قصر الكرملين نشر هاني سلامة مقطع فيديو، من أجل الإعلان عن تدشين صفحته الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي «facebook»، قائلا عن روسيا "وش الخير على المنتخب".

مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومني عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

إختفاء

أما الفنانة نيللي كريم، التي من المعروف للجميع أن نصفها مصري ونصفها روسي، حيث والدتها روسية الجنسية عاشت في روسيا إلى سن الخامسة، وانتقلت بعدها إلى مصر، تخوض السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل اختفاء مع المُخرج أحمد مدحت، وتدور تطورات المسلسل عن دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة ودون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

وبدأت نيللي تصوير أولى مشاهد المُسلسل في روسيا وسط الأجواء الباردو هُناك، ونشرت نيللي صورا لها، وذلك عبر حسابها على انستجرام، بصحبة فريق الشغل خلال التصوير بالأجواء الباردة، كما عبرت عن فرحتها بالحصول على القليل من أشعة الشمس خلال يوم من أيام التصوير.

يسهم نيللي كريم بطولة المسلسل كل من محمد ممدوح وهشام سليم وبسمة ومحمد علاء وأحمد صبري غباشي ورانيا منصور، ويكتبه أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج العدل جروب.

9

رامز تحت الثلج

أما رامز جلال فقد استغل تأهل مصر للمشاركة فى تجمعات كأس العالم 2018، واستدرج لاعبى الساحرة المستديرة والفنانين من أجل المشاركة فى أحد البرامج صحيفة الوسط التي تقام بروسيا، وذلك وفقا للمعلومات، التي تم تسريبها عن الموسم الجديد لبرامج رامز.

وساعده فى تلك المهمة الفنانة اللبنانية رزان مغربي والإعلامي الرياضي مهيب عبد الرازق، لاستضافة ضيوف البرنامج. يحمل البرنامج اسم «رامز تحت الثلج»، ويتم نقل ضحايا رامز جلال إلى مكان المقلب، ثم ينطلق السيناريو، حيث تتوقف السيارة فى إحدى المناطق الجليدية، بسبب حدوث عطل، وأثناء ذلك يهاجمهم دب أبيض ضخم، ليبدأ الضيف في الصراخ من الخوف، ولكن هذا الدب ما هو إلا "بذلة" مجهزة بطريقة متقدمة، يرتديها رامز.

ووفقًا لمصادر صحفية ذكرت إن برنامج رامز كان مقررًا أن يتم تصويره هذا العام في المملكة المتحدة، وبعدها استقر وصناع البرنامج على إسبانيا، لكن لم ينجح البرنامج في الحصول على تأشيرة دخول البلاد، وكان من المقرر أن يكون المقلب داخل قطار، لكن تم تغيير الفكرة بعد تأهل مصر لكأس العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر اختفاء رامز جلال فوق السحاب.. كأس العالم يوجه نظر صناع الأعمال الرمضانية لروسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري