بالتسجيل- بعد قبلتها لحماقي.. هكذا تدعم إليسا أعضاء لجنة تحكيم The Voice
بالتسجيل- بعد قبلتها لحماقي.. هكذا تدعم إليسا أعضاء لجنة تحكيم The Voice

بالتسجيل- بعد قبلتها لحماقي.. هكذا تدعم إليسا أعضاء لجنة تحكيم The Voice حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- بعد قبلتها لحماقي.. هكذا تدعم إليسا أعضاء لجنة تحكيم The Voice .

صحيفة الوسط - مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 2:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 2:43 16/04/2018 02:29:48

لحظات حاسمة ومؤثرة تمر على حكام برامج المسابقات وبالأخص التي يقررون فيها مصير واحد من المتسابقين باستكمال المشوار أو لا، وبسبب هذه اللحظات، أقرت المغنية اللبنانية إليسا توقي الدعم المعنوي لأعضاء لجنة تحكيم The Voice.

في الحلقة الثانية المباشرة من برنامج The Voice، أهدت إليسا قبلة للفنان محمد حماقي، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي توفر فيها الدعم للباقيين.

وقد كانت إليسا وفرت الدعم في الحلقة المباشرة لحماقي بهذه الطريقة.

ومن قبل وفرته له في حلقات المواجهات المباشرة.

كما وفرته من قبل لأحلام.

يُعرض حاليا برنامج The Voice عبر شاشة MBC، وذلك في الثامنة والنصف مساء السبت، ووصل البرنامج لمرحلة العروض المباشرة هي الثالثة والأخيرة في البرنامج، وذلك في الحلقة التي أذيعت مساء السبت السابع من أبريل، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: إليسا بإطلالة متناسقة لكن سقطت في فخ التكرار!

إليسا مستاءة من مقدمي برنامج The Voice

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- بعد قبلتها لحماقي.. هكذا تدعم إليسا أعضاء لجنة تحكيم The Voice قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن