نجوم الفن يتضامنون مع دمشق بكلمات مؤثرة.. الأن
نجوم الفن يتضامنون مع دمشق بكلمات مؤثرة.. الأن

نجوم الفن يتضامنون مع دمشق بكلمات مؤثرة.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجوم الفن يتضامنون مع دمشق بكلمات مؤثرة.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

حرص مجموع كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على التعليق على الضربة العسكرية التي وجهت إلى سوريا من قبل دول التحالف الولايات المتحـدة الأمـريكية وبريطانيا وفرنسا.

ومن النجوم الذين تضامنوا مع سوريا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان صلاح عبدالله، وذكر عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «يا نشرة الأخبار.. ماعدش فيه أسرار.. سوريا هي الملعب واللاعبين أشرار.. كلهم أشرار يا سوريا كلهم أشرار.. قلوبنا في دمشق».

أما الفنان اللبناني راغب علامة، فقال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ندعو الله أن يلطف بالشعب السوري الشقيق، وأن يحمي أخواننا السوريين من كلّ مكروه».

وذكرت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «اللهم احفظ سوريا يارب العالمين.. هنا دمشق من مصر».
الفنانة المصرية حنان مطاوع، ذكرت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «يا رب الطف بسوريا والسوريين يا رب».

وأضافت الفنانة المصرية إيناس عز الدين عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام»: «سوريا يا الله.. صلوا من أجل سوريا لعل الله يستجيب وينصفها أمام الأعداء».

الفنانة السورية سوزان نجم الدين، ذكرت عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام«: «سوريا صحيفة الوسط. نبض في القلب لا يموت.. حماك الله يا حبيبتي».

أما الفنانة السورية أصالة، فقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات، واختنق بالدموع والآهات، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّوا منّا أن ندعوا لهم بالراحة، لم يعد هناك أم ، ماتت أحلامهم ... جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب، رغم اليأس وطعم الموت الأليم... خيال أمل لانعرف له ملامح ، والأمل ذاته يختبئ منّا، لا يقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام ... رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر سوريه».

برجاء اذا اعجبك خبر نجوم الفن يتضامنون مع دمشق بكلمات مؤثرة.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي