أحمد خالد موسى ينتهى من تصوير 60  في المائة من "أبو عمر المصرى"
أحمد خالد موسى ينتهى من تصوير 60 في المائة من "أبو عمر المصرى"

أحمد خالد موسى ينتهى من تصوير 60 في المائة من "أبو عمر المصرى"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد خالد موسى ينتهى من تصوير 60 في المائة من "أبو عمر المصرى" .

صحيفة الوسط - انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير ما يقرب من 60 في المائة من تصوير "ابو عمر المصرى" الذى يقوم ببطولته أحمد عز وفتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

ويقوم حاليا احمد خالد موسى بتصوير الشغل داخل حزب صحيفة الوسط وذلك بعد عودته من رومانيا.

وتدور الأنباء حول المحامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة و اسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تخليص أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتى يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى باريس منتحلًا شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخرالدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد خالد موسى ينتهى من تصوير 60 في المائة من "أبو عمر المصرى" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد