الأن… بيونسيه تتألق في اولى حفلاتها بعد عام من الغياب
الأن… بيونسيه تتألق في اولى حفلاتها بعد عام من الغياب

الأن… بيونسيه تتألق في اولى حفلاتها بعد عام من الغياب حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن… بيونسيه تتألق في اولى حفلاتها بعد عام من الغياب .

صحيفة الوسط - بعد عام من الغياب عن الحفلات الفنية، حققت النجمة العالمية بيونسيه رُجُوع قوية مساء السبت بإحيائها حفلاً أمام 100 ألف متفرج خلال Coachella Music Festival شاركتها فيه زميلتاها السابقتان في “ديستينيز تشايلد” في لم ضم استثنائي للفرقة.

وقدمت بيونسيه في هذا المهرجان المقام في صحراء كاليفورنيا عرضا مبهرا في أولى حفلاتها منذ إنجابها توأميها في حزيران/يونيو.

وعلى مدار ساعتين، جمعت النجمة في حفلها كعادتها الغناء والرقصات الحماسية بمشاركة حوالي 100 موسيقي ومغن على المسرح. وكذلك شاركها زوجها مغني الراب جاي زي في أغنية.

وحملت ملابس بيونسيه إمضاء دار أزياء “Balmain”، وأقر المصمم أوليفييه روستينج أن يبين ويظهر عن “الاسكتش” الخاص بتصميمات بيونسيه التى حصدت سلسلة طويلة من عبارات الثناء والإشادة من قبل المعنيين بالأزياء والموضة، وذلك بالرغم من أن “الاسكتش” الخاص بالتصميمات يعد عادة إحدى أسرار مصممى الأزياء.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن… بيونسيه تتألق في اولى حفلاتها بعد عام من الغياب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت