توقيع مذكرة أتفاق بين مصر والأردن لتعزيز التعاون السينمائي
توقيع مذكرة أتفاق بين مصر والأردن لتعزيز التعاون السينمائي

توقيع مذكرة أتفاق بين مصر والأردن لتعزيز التعاون السينمائي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توقيع مذكرة أتفاق بين مصر والأردن لتعزيز التعاون السينمائي .

صحيفة الوسط - وقعت مصر والأردن مذكرة أتفاق لتعزيز الترابط المشترك السينمائي وترويج الثقافة السينمائية ونشر قيم الإبداع بين فئات المجتمع، وذلك على هامش تجمعات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته العشرين.

وقع مذكرة التفاهم رئيس المركز القومي للسينما الدكتور خالد عبدالجليل ممثلا للجانب المصري، ومدير المشاريع في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام شادي النمري ممثلا للجانب الأردني.

وذكر «عبدالجليل»، إن الاتفاقية تهدف إلى عرض أفلام مهرجان الإسماعيلية في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام خلال الأشهر المقبلة، وكذلك تعزيز الترابط المشترك الثقافي وتبادل الخبرات.

وبدوره، عبر «النمري»، عن سعادته لتواجده في هذا الحدث الفني المهم والتوقيع على الاتفاقية التي تهدف لاستمرار الترابط المشترك السينمائي مع مهرجان الإسماعيلية الذي يعرض شركة من الأفلام الوثائقية من جميع أنحاء العالم.

وذكر «النمري»، أن توقيع الاتفاقية سيتيح الفرصة لعرض أفلام مختارة من مهرجان الإسماعيلية بالعاصمة الأردنية مما سيكون له أصداء جيدة.

برجاء اذا اعجبك خبر توقيع مذكرة أتفاق بين مصر والأردن لتعزيز التعاون السينمائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق