عضو "الأمن القومي" بالبرلمان: "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" عبر عن وجهة نظر مصر دون صدام
عضو "الأمن القومي" بالبرلمان: "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" عبر عن وجهة نظر مصر دون صدام

عضو "الأمن القومي" بالبرلمان: "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" عبر عن وجهة نظر مصر دون صدام حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو "الأمن القومي" بالبرلمان: "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" عبر عن وجهة نظر مصر دون صدام .

صحيفة الوسط - ذكر النائب محمود محيي الدين عضو لجنة الأمن القومي بالبرلمان، إن انعقاد قمة جامعة الدول العربية في موعدها يعتبر إنجازا بمعنى الكلمة، موضحا أن تسمية القمة بقمة القدس ودعم باماكو كبير للفلسطينيين تعتبر تأكيد على ولاية هاشمية على القدس بعد وجود حديث أن الولاية الهاشمية على القدس أصبحت ذات كفاءة أقل.

وأضاف محيي الدين خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" والمذاع على فضائية "المحور" أن هناك صحوة عربية لأجيال جديدة مثل بغداد وحضور أفكار جديدة للمجتمع العراقي، وتعمل حاليا على تكوين جسر ضد الفساد وتخاطب البلد بشكل حـديث، مشيرا إلى أن الهوية العربية هي التي يسيل دماؤها فقط.

وأثبت عضو لجنة الأمن القومي بالبرلمان أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يستطيع التعبير عن وجهة النظر المصرية بشكل واضح دون الاصطدام مع الآخر، موضحا أن مصر في حالة ماسة لوقوف اشقائها بجانبها وهو ما حدث وما يحدث حتى الآن.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو "الأمن القومي" بالبرلمان: "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" عبر عن وجهة نظر مصر دون صدام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن