أمير الغناء العربي يتألق بحفل كامل العدد في الإسكندرية
أمير الغناء العربي يتألق بحفل كامل العدد في الإسكندرية

أمير الغناء العربي يتألق بحفل كامل العدد في الإسكندرية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الغناء العربي يتألق بحفل كامل العدد في الإسكندرية .

صحيفة الوسط - أحيا أمير الغناء العربي، هاني شاكر، واحدة من أضخم حفلات مسرح سيد درويش بالأسكندرية التي حملت لافتة "كامل العدد" بحضور مجموع كبير من المشاهير ونجوم المجتمع بعروس البحر المتوسط.

قدم هاني شاكر، حقيبة من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "وانت ماشي في مصر"،"بحبك انا" ،"بعد حبك " ،"لو روحت بعيد" .

كما حرص على اهداء الجمهور السكندري أغنيتة الجديدة "وعد مني" التي صورها مؤخرا مع المخرج نبيل مكاوى، من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد الزعيم توزيع نادر حمدي وإنتاج وإدارة أعمال تامر عبد المنعم.

وأبدى الجمهور سعادته بأغاني "مسا النور والهنا" لوردة ،" كل ما اقول التوبة " و"جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ و "علي الضحكاية" و"انا قلبي ليك" .. بالإضافة إلي "غلطة " ..اختتم حفله بأغنية "احلف بسماها وبترابها".

كان من المقرر إقامة الحفل في نهاية مارس السابق، وتم تأجيله لظروف خاصة بـ هانى شاكر وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 250 إلى 500 جنيه للفرد.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الغناء العربي يتألق بحفل كامل العدد في الإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد