ديانا حداد تتعامل مع العتيبة في أغنية "بنت أبوية"
ديانا حداد تتعامل مع العتيبة في أغنية "بنت أبوية"

ديانا حداد تتعامل مع العتيبة في أغنية "بنت أبوية" حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديانا حداد تتعامل مع العتيبة في أغنية "بنت أبوية" .

صحيفة الوسط - طرحت الفنانة ديانا حداد، الملقبة بــ"برنسيسة الغناء العربي"، أغنية جديدة بعنوان "بنت أبوية" عبر قناتها الرسمية بموقع "اليوتيوب".

الأغنية كتبها الدكتور مانع سعيد العتيبة، ولحنها الملحن الإماراتي "نغم وطن"، وقام بتوزيعها المايسترو زيد نديم، وتكلف بعملية الميكساج جاسم محمد، فيما أشرف عليها الشاعر راشد شرار.

وقد تم تصوير أغنية "بنت أبوية" بطريقة الفيديو كليب، وهو من إخراج الإماراتي جاسم الجسمي، وقد تضمن سيناريو تمثيليا أعد وصوّر خصيصاً للأغنية دون ظهور المطربة ديانا حداد به. وقد تم عرض الفيديو كليب مع أستعراض الأغنية في "اليوتيوب".

جدير بالذكر أن ديانا حداد تستعد، بعد أستعراض أغنيتها، للسفر إلى مصر لتسجيل ووضع صوتها على بعض الأعمال الغنائية الجديدة، استعداداً لتقديم إحداها للجمهور بحلول عيد الفطر القادم مع بداية صيف 2018؛ ويرتقب أن تكشف عن معلومـات هذه الأعمال في وقتها.

برجاء اذا اعجبك خبر ديانا حداد تتعامل مع العتيبة في أغنية "بنت أبوية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس