وفاء الكيلاني حامل وتيم حسن يعيش الفرحة فرحتين: هنا معلومـات الخبر
وفاء الكيلاني حامل وتيم حسن يعيش الفرحة فرحتين: هنا معلومـات الخبر

وفاء الكيلاني حامل وتيم حسن يعيش الفرحة فرحتين: هنا معلومـات الخبر حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاء الكيلاني حامل وتيم حسن يعيش الفرحة فرحتين: هنا معلومـات الخبر .

صحيفة الوسط - وهكذا علق على البرومو الأول لمسلسل "الهيبة 2"!

بعد أن تصدّرا عناوين الصحف والمجلات بخبر زواجهما الذي أحدث الكثير من الضّجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيهما في شهر مايو السابق، ها هما يعودان إلى الواجهة من حـديث؛ إنّما هذه المرّة بخبرٍ انتظارهما طفلهما الأول.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني اللذين، وبالرغم من تكتّمهما الشديد على هذا الموضوع، قد تحوّلا صباح الأن إلى حديث الناس وشغلهم الشاغل؛ إذ استفاق الجمهور على عنوان يفيد بأنّ كل من حسن والكيلاني ينتظران مولودهما الأوّل كما ذكرت بعض المصادر أنّ وفاء في أشهر حملها الأولى. ولكن، حتّى اللّحظة، لم يطل أيّاً منهما لتأكيد أو نفي الخبر ما قد يعني أنّ كلّ الإحتمالات واردة.

يُذكر أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي يتردّد فيها مثل هذا الخبر؛ فقد صحيفة الوسط وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان يفيد بأنّ وفاء تخفي حملها من تيم حسن؛ وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على صحيفة instagram صورةً بدت فيها بإطلالةٍ مشرقة وكأنّها قد اكتسبت المزيد من الوزن ما أرجعه البعض إلى إمكانية حملها، ليتبيّن لاحقاً أنّها مجرّد احتمالات وإشاعات لا صحّة لها.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ حسن الذي أسر الجمهور العربي بلوكه الجديد قد شارك مؤخراً مع المنتج صادق صحيفة الوسط في ندوة بعنوان "حكم عقلك" المرض النفسي مش عيب، وذلك في المركز الطبي للجامعة الأميركية، مستشفى رزق في بيروت. واعترف تيم خلال الندوة أنّه لم يزر طبيباً نفسياً في حياته رغم كلّ الأدوار النفسية التي جسّدها في مجموعٍ من مسلسلاته، ممازحاً الحضور بالقول: "الله ينجينا" كما تحدّث عن المسؤولية الكبيرة التي تولّاها حين أطلّ بشخصية خالد في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، مشيراً إلى أنّ "مريض الإنفصام الله يفصح كم هي معاناته، وكوني ممثلاً شعرت بتعب لمحاكاة مريض الانفصام".

من ناحية أخرى، شارك النّجم المعروف بــ"جبل شيخ الجيل" متابعيه ومحبيه عبر حسابه الخاص على صحيفة instagram بالبرومو الأول لمسلسله الرمضاني "الهيبة 2" وأردفه بالتعليق: "وأول الغيث قطرة"، مثيراً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهوره ومحبيه الذين ينتظرون مشاهدته بفارغ الصبر.

برجاء اذا اعجبك خبر وفاء الكيلاني حامل وتيم حسن يعيش الفرحة فرحتين: هنا معلومـات الخبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير