فستان مي عز الدين الشبك هذا شفاف أم مبطن: اثارة ساحرة وجميلة
فستان مي عز الدين الشبك هذا شفاف أم مبطن: اثارة ساحرة وجميلة

فستان مي عز الدين الشبك هذا شفاف أم مبطن: اثارة ساحرة وجميلة حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فستان مي عز الدين الشبك هذا شفاف أم مبطن: اثارة ساحرة وجميلة .

صحيفة الوسط - تصميم مميز لفت الأنظار.

من المعروف أنّ الفنانة مي عز الدين باتت تقوم بجلسات تصويريّة كثيرة في الفترات الأخيرة، وعادةً ما تُبهر جمهورها بصورها وإطلالاتها وجمالها، حيث أصبحت تولي اهتمامها لهذا الجانب أضـخم من أيّ وقتٍ مضى. ومؤخرًا، شاركت متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستقرام" من جلسة تصويريّة خضعت لها وظهرت فيها بلوك سرقت فيه أنظارهم.

مي التي تبنّت شابّة فنيًا، دائمًا ما تحرص على الظّهور بستايلات مختلفة ومتنوّعة، وهذه المرّة اختارت أن ترتدي فستانًا أسودًا طويلاً من الشّبك، للوهلة الأولى ظنّ البعض أنّه من القماش الشفّاف لكن بعد التدقيق جيدًا تبيّن أنّه مبطنًا وقد دافع البعض عنها ضدّ كل من انتقدها، وهو من تصميمات زينة زكي بحسب ما علّقت. وأكملت عز الدين هذا اللوك بمكياج خفيف وتسريحة شعر أسدلت فيها شعرها النّاعم على كتفيها.

ولاحظ الجمهور من خلال هذه الاطلالة أضـخم الرشاقة التي وصلت إليها، والتي زادتها جمالاً وسحرًا وإثارة، وقد علّقوا على هذا النّحو: "ماشاء الله قمر وعسوله"، "روووعة صار جسمك... ايش النظام اللي تتبعينه وكيف تحافظين على جسمك ماشاءالله"، "احلي واجمل واطيب مي في الدنيا"، "عسل يا مي طول عمرك متالقه".

في إطار آخر، أظهرت النجمة المعروفة منذ أيّام معدودة عن خضوعها لجلسة تصوير مع طفلة من إحدى معجباتها وذلك بعدما قامت بجلسة قبلها مع أحد الأطفال أيضًا، حيث أطلقت مبادرة منها بالتّصوير مع طفل واحد يقع اختيارها عليه بعدما يبـعث أهله صورة له على هاشتاق "عالم اطفال مي عز الدين". وكتبت على هذه الصّورة: "زي ما وعدتكم طفلة من جمهوري قابلتها فعلاً و أتصورت معاها سشن مخصوص كامل... إنتظرو صور أطفال الشهر الجديد، متنسوش تنشرو صورة أطفالكم في هاشتاج عالم اطفال مي عز الدين اللي بنختار منه. مبسوطة إني شوفتك يا مرح ربنا يحميكي لأهلك و بشكرهم ، أتمني تكون ذكري حلوة عندك لما تكبري".

الجدير بذكره أخيرًا، أنّ الممثلة الشابّة قد نشرت برومو مسلسلها الرّمضاني "رسايل" مؤخرًا، وقد نجحت بإحداث ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بمشاهدها التي أثارت الخوف والرّعب في نفوس الروّاد. هذا الشغل من إخراج ابراهيم فخر وكتابة محمد سليمان عبد المالك.

برجاء اذا اعجبك خبر فستان مي عز الدين الشبك هذا شفاف أم مبطن: اثارة ساحرة وجميلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير