مصطفى خاطر: أشعر بمزيج من التحدى والخوف فى تصوير «ربع رومى».. ادعولى
مصطفى خاطر: أشعر بمزيج من التحدى والخوف فى تصوير «ربع رومى».. ادعولى

مصطفى خاطر: أشعر بمزيج من التحدى والخوف فى تصوير «ربع رومى».. ادعولى حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى خاطر: أشعر بمزيج من التحدى والخوف فى تصوير «ربع رومى».. ادعولى .

صحيفة الوسط - يسهم الفنان مصطفى خاطر فى ماراثون الدراما الرمضانية بمسلسل «ربع رومى» الذى يخوض من خلاله تجربة البطولة المطلقة للمـرة الأولي، إذ من المنتظر أن ينتهى تصوير الشغل فى آخر أيام أبريل الحالى.

ويعكف «خاطر» حالياً على تصوير مشاهده فى المسلسل داخل استوديو الفنان أشرف عبدالباقى بالمنصورية، بالتزامن مع تكثيف أسرة الشغل لجهودهم من أجل الانتهاء من كل المشاهد المتبقية لهم للحاق بموسم شهر رمضان القادم.

وذكر «خاطر» لـ«صحيفة الوسط»: «أشعر بحالة غريبة أثناء تصويرى المسلسل، يعنى ربع خوف على ربع إثارة على ربع تحدى، وأتمنى إن شاء الله أن يعجب الشغل الجمهور، وينجح بشكل كبير، يعنى كلكم ادعولى».

معتز التونى: لدينا فى كل حلقة ضيف شرف.. والمنافسة مطلوبة ولا تشغلنى

وتحدّث عن مدار استعداده للمنافسة المرتقبة بين مسلسلات رمضان، قائلاً: «نفعل ما علينا ونجتهد والباقى على ربنا، ولكنى متأكد أن الله لا يضيع جهد أحد، وفى نفس الوقت أتمنى التوفيق والنجاح لكل النجوم فى رمضان».

وأبدى رأيه فى تجربة المسرح السعودى: «هذه الخطوة تأتى فى إطار طريقة الانفتاح التى تتبعها المملكة مؤخراً من أجل نُشُور آفاق ثقافية وفنية جديدة بينها وبين المجتمعات العربية وهذا قرار أعتبره جريئاً للغاية».

وفى سياق متصل، ذكر معتز التونى، مخرج مسلسل «ربع رومى»، إن المسلسل مزيج من الكوميديا والدراما والتشويق، كاشفاً عن أن كل حلقة سيظهر فيها ضيف شرف. وأضاف: «أتمنى ربنا يكرمنا، وهذا المسلسل ليس أول الأعمال التى أخرجها لفنان يخوض دور البطولة للمـرة الأولي، قدمت من قبل مسلسل (لهفة) للفنانة دنيا سمير غانم، وأحمد الله على النجاح الكبير الذى حققه، والذى كان له أصداء واسعة ليس فى مصر فحسب، ولكن على مستوى العالم العربى بأكمله». وعن المنافسة فى شهر رمضان، ذكر: «هذا الأمر مطلوب بشكل عام حتى يسعى كل فريق عمل لتقديم أفضل ما لديه، وهذا الموسم سيشهد مسلسلات كوميدية كثيرة، وأتمنى أن نستطيع كسب ثقة الجمهور».

برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى خاطر: أشعر بمزيج من التحدى والخوف فى تصوير «ربع رومى».. ادعولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن