نهى عابدين: «أمر واقع» يرصد أحوال أسر ضباط الجيش والشرطة
نهى عابدين: «أمر واقع» يرصد أحوال أسر ضباط الجيش والشرطة

نهى عابدين: «أمر واقع» يرصد أحوال أسر ضباط الجيش والشرطة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نهى عابدين: «أمر واقع» يرصد أحوال أسر ضباط الجيش والشرطة .

صحيفة الوسط - تعيش الفنانة نهى عابدين حالة انتعاش فنى على صعيدَى الدراما والسينما، حيث تصور حالياً دورَيها فى مسلسلى «لدينا أقوال أخرى» و«أمر واقع» المقرر عرضهما فى رمضان القادم، وذلك بعد تَمَكُّث تصوير مسلسلها الثالث «منطقة محرمة» دون أسباب معلنة.

وتتابع الفنانة الشابة حالياً أصداء دورها فى مسلسل «الشارع اللى ورانا» للمخرج مجدى الهوارى، وتنتظر عرض الجزء الثانى من فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة بعد أن تبلغ من تصوير دورها فيه.

وذكرت «عابدين»، لـ«صحيفة الوسط»، إنها تبلغ من تصوير 40 في المائة من دورها فى مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للمخرج محمد على، مضيفة أنها تجسّد دور فتاة طموحة ومتطلعة تنتمى إلى الطبقة المتوسطة وترغب فى الشغل بمجال التمثيل من فرط حبها للفن.

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنانة يسرا، واصفة إياها بصاحبة القلب الحنون، كما أنها لا تكل ولا تمل فى سبيل تحضير تجربة تليفزيونية مميزة كعادة أعمالها، بحسب قولها.

وعلى الجانب الآخر، أوضحت نهى أنها تجسد دور «سلمى» فى مسلسل «أمر واقع»، وهى شقيقة الفنان كريم فهمى بحسب الأنباء، إذ إنها تزوجت فى سن صغيرة، وعلى الرغم من عدم كونها الشقيقة الكبرى فإنها تتحمل مسئولية المنزل بشكل كامل.

وأشارت نهى إلى أن المسلسل يرصد واقع أسر ضباط الشرطة والجيش، حيث إنها انجذبت إليه لطبيعة أحداثه وإعجابها بدورها الذى يُعد مختلفاً عن سابق أدوارها.

كما أعربت عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عن دورها فى مسلسل «الشارع اللى ورانا» الذى يُعرض حالياً على قناة cbc، مؤكدة أن صنّاع هذا الشغل بذلوا قصارى جهدهم لظهوره على أفضل نحو ممكن.

وتابعت: «اجتهدت كثيراً لكون (مديحة) تنتمى إلى حقبة الستينات، وهى شخصية ثورية وطيبة وناعمة فى الوقت نفسه، والحلقات المقبلة سوف تشهد مفاجآت عدة، كما تحضرت للدور جيداً ببحث طرق تعاملات الناس فى تلك الفترة، والتعرف على طريقة كلامهم وتصرفاتهم».

وعن الفارق بين تقديمها لشخصية معاصرة وأخرى تنتمى إلى فترة زمنية بعيدة، أوضحت: «شعرت بمتعة كبيرة مع (مديحة)، لأن الإنسان أحياناً يحدث نفسه قائلاً: (ليتنى عشت فى الخمسينات والستينات)، حيث يُسهم التمثيل فى تحقق هذا الحلم، حينما يدفعك بالزمن للأمام ويعيدك للخلف، كما يجعلك تصغر وتكبر من حيث العمر، وتتعامل مع كل الطبقات الاجتماعية والهيئات، ولذلك أجد أن التمثيل مهنة ممتعة عن حق».

وفى سياق مختلف، أبدت نهى سعادتها بالعمل مع المخرج شريف عرفة فى فيلم «الكنز 2»، مؤكدة أن شريف صاحب علامة إخراجية باسمه، مضيفة أنها تظهر فى فترة الأربعينات وفقاً لدورها، ولكنها تحفّظت عن ذكر معلومـات أخرى تخص الدور احتراماً لاتفاقها مع الجهة المنتجة.

برجاء اذا اعجبك خبر نهى عابدين: «أمر واقع» يرصد أحوال أسر ضباط الجيش والشرطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن