لجين عمران محتشمة ومريم اوزرلي جريئة: لقاء خاص جمعهما في دبي
لجين عمران محتشمة ومريم اوزرلي جريئة: لقاء خاص جمعهما في دبي

لجين عمران محتشمة ومريم اوزرلي جريئة: لقاء خاص جمعهما في دبي حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لجين عمران محتشمة ومريم اوزرلي جريئة: لقاء خاص جمعهما في دبي .

صحيفة الوسط - شاركت الإعلامية لجين عمران صورة لها جمعتها بالفنّانة مريم اوزرلي عبر حسابها الرّسمي على صحيفة "إنستقرام"، حيث تواجدتا في الأمسية ذاتها في دبي، وقد أكّدت لجين في تعليقها أنّ اوزرلي شخصية لطيفة ومتواضعة، وقد علّقت على هذا الشّكل: "شخصيتها لطيفة جدا و متواضعه مع الجميع و هذي أهم أسباب نجوميتها و شعبيتها... مريم اوزرلي (السلطانة هويام) جمعتنا جبي ليلة البارحة في أجمل أمسية".

وتفاعل جمهور عمران مع هذه اللّقطة المميّزة بكثافة والتي ظهرت فيها الإعلامية المعروفة باطلالة محتشمة بينما كانت مريم جريئة في أزيائها، حيث نالت في غضون عدّة ساعات على أضـخم من 75 ألف إعجاب، أمّا عن تعليقاتهم فهذه أبرزها: "ودي اعرف مين التركيه فيكم... يقولون الاتراك جميلين طيب انتي ايش؟"، "وانت اموره جدا وبرنسيسة جدا و هذه اهم اسباب انك تكون من جميلات العالم ع فكره دي حقيقة ولهي"، "انتي الجميله والراقية والرائعة دائما وأبدا ي أستاذه لوجين احبج"، "الشخص الطيب والإيحجابي يشوف كل الناس طيبين ومتواضعين".

وبالعودة إلى آخر أخبار الإعلاميّة السعودية التي أطلت بولك عشريني على البحر منذ فترة، كان أحد الصحفيين قد نشر عبر حسابه على صحيفة "تويتر"، قوائم تتضمّن أسعار إعلانات النّجوم والمشاهير على تطبيق "سناب شات". وتصدّرت لجين هذه القائمة حيث قيل أنّها أجرها يصل إلى 135 ألف ريال أمّا الفنان فايز المالكي فجاء بعدها، حيث يتقاضى 110 ألف ريال.

وحرصت بدورها على الردّ على هذا الموضوع مؤكّدة بتغريداتها أنّ هذه الأرقام مبالغ فيها جدًا وبالتالي هي غير صحيحة، وكتبت في أخرى: "طبيعي يكون في أجر مقابل الإعلانات التجارية و هذا أمر مشروع... مع الأخذ بعين الإعتبار جودة المنتج و مطابقته لمواصفات الجودة". وأضافت: "ما عدا الإعلانات عن الأمور الإنسانية فهي مجانا أكيد لأنها خيرية وليست ربحية كإعلانات الجمعيات الخيرية المعتمدة من قبل الدولة".

أمّا بالنسبة للممثلة التركية التي قيل أنّها ستكتب فشلها في مسلسلها القادم، فكانت قد أظهرت عن مشاركتها في مشروع يُعني بحماية الأولاد من سوء المعاملة مع مجموع من الجمعيات الخيرية. وقرّرت في هذا السّياق التبرّع للجمعية بمجموعة من الألعاب الخاصّة بها والتي تحتفظ بها منذ الطفولة، كذلك أعلنت عن تبرّعها لهذه المؤسسات بنصف أجرها الذي تتقاضاها من إحدى الماركات الخاصّة بالمجوهرات بعد تعاقدها معهم مؤخرًا.

برجاء اذا اعجبك خبر لجين عمران محتشمة ومريم اوزرلي جريئة: لقاء خاص جمعهما في دبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير