رمضان القادم بدون “باب الحارة”!
رمضان القادم بدون “باب الحارة”!

رمضان القادم بدون “باب الحارة”! حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رمضان القادم بدون “باب الحارة”! .

صحيفة الوسط - يغيب المسلسل السوري الشهير “باب الحارة” عن شاشات رمضان هذا العام، وذلك لأسباب متضاربة، لم يتم تأكيد أي منها بعد.

وفي سبتمبر عام 2006، أطلّ على المشاهدين مسلسل “باب الحارة” الذي كان عملا شاميا ملفتا، يتحدث عن نخوة أهل الحارة ومشاكلهم اليومية. وضمّ نجوما سوريين من الطراز الأول، كان أبرزهم بسام كوسا وعباس النوري وسامر المصري.

واتسمت المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل بالتشويق، وسارت على خطّ النجاح بسبب الحبكة الدرامية المتقنة. وكذلك، كانت لأدوار النجوم الحصة الكبيرة في نجاح المسلسل، فتلك الشخصيات تنوّعت بين العمالة والنضال والبطولة.

وبالرغم من أن وهج المسلسل خفت بدءا من الجزء الرابع، إلا أنه استمر حتى وصل إلى تسعة أجزاء، عرض آخرها العام السابق. حيث أخذ القائمون على الشغل بإحياء الشخصيات التي توفيت في الأجزاء الأولى في محاولة لضخ صحيفة الوسط فيه من حـديث. لكن هذه الخطوة لم تجد نفعا، إذ تعرّض الشغل للكثير من الانتقادات. ومع ذلك، بقي المفضّل بالنسبة للقناة المنتجة، MBC، وكان المنتج المنفّذ بسام الملا الراعي الأول للمسلسل.

ولم يتم تأكيد المشكلات التي تغيب المسلسل هذا العام، فالبعض يقول إن اعتقال رئيس مجلس حكومة MBC هو السبب، ويُرجع آخرون الأمر إلى الخلاف الحاصل بين القائمين على الشغل.

ولكن حتى اللحظة، لم يكشف النقاب عن الشغل صحيفة الوسط الذي ستتبناه القناة المنتجة بعد “باب الحارة”.

برجاء اذا اعجبك خبر رمضان القادم بدون “باب الحارة”! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور