من يوميات Justin Bieber: صور حبيبته الجديدة ولوكه الغريب وخداع وتزوير
من يوميات Justin Bieber: صور حبيبته الجديدة ولوكه الغريب وخداع وتزوير

من يوميات Justin Bieber: صور حبيبته الجديدة ولوكه الغريب وخداع وتزوير حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من يوميات Justin Bieber: صور حبيبته الجديدة ولوكه الغريب وخداع وتزوير .

صحيفة الوسط - رغم صغر سنّه إلّا أنّه من أضـخم نجوم العالميين إثارةً للجدل أسواء بلوكاته أو نشاطاته أو تصرّفاته أو حتّى علاقاته؛ فبعد أن أثار الكثير من الجدل بالوشوم التي غطّت جسده، ها هو الأن يتصدّر عناوين الصّحف بصور لوكه الغريب وحبيبته الجديدة وتعرّضه لمحاولة خداعٍ فاشلة. نعم، نحن نتكلّم عن النّجم الكندي جاستن بيبر الذي لا يمرّ يوماً دون أن يحدث فيه الضّجة والبلبلة.

اقرأي أيضاً

في التفاصيل، وعندما كان متجهاً لحضور برنامج "Adam Sandler" الكوميدي، صدم بيبر متابعيه ومحبيه بإطلالته الغريبة وغير المتناسقة؛ إذ رصدته عدسات الكاميرات وهو يرتدي تي شيرت فوشياء اللون مع قبعة بيسبول وسروالاً باللون البيج. إلّا أنّ أضـخم ما كان لافتاً في لوكه، فهو الحذاء المفتوح الذي نسّق معه زوجاً من الجوارب الحمراء ما منحه بالتالي إطلالة صادمة بكل ما للكلمة من معنى. فأثار جاستن تفاعلاً واسعاً بين الرواد الذين انقسموا بين من اعتبره قد أطلق صيحةً جديدة في عالم أزياء الشباب ومن وجد أنّه يقوم بردّة فعلٍ بسبب الكآبة التي يعيشها بعد انفصاله عن النّجمة سيلينا جوميز .

وبالحديث عن حياته العاطفية، أثار النّجم الذي قدّم منذ مدّة شخصية "سوبر مان" الكثير من الجدل بعدما تمّ تسريب شركة من الصور له مع عارضة الأزياء باسكن تشامبيون حيث ظهرا في نادي Soulcycle وهما يهمسان في أذن بعضهما. وكان بيبر قد رُصد سابقاً وهو يرقص مع تشامبيون؛ الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الإعتقاد بأنّها حبيبته الجديدة. هذا وتردّدت بعض المعلومات إلى أنّ الفتاة ليست باسكن بل شقيقتها آبي تشامبيون.

على هامشٍ مختلف، لم تكن إطلالة النّجم الكندي في برنامج "Adam Sandler" وحدها محطّ أنظار الجماهير بل أيضاً تعرّضه لمحاولة خداعٍ من قبل مشجّعٍ سلّمه فاتورة مزيفة بقيمة 100 دولار أميركي. ولكن، لم تمر هذه الخدعة على جاستن الذي طلب من الرجل الخمسيني الإبتعاد من طريقه، ملقياً بالفاتورة المزيّفة على الأرض.

من ناحية أخرى، وفي وَاقِعةٍ ليست الأولى من نوعها، لم يتردّد النّجم المحبوب من التدخّل لمنع احد الشباب من التعدي على امرأةٍ، وذلك أثناء حضوره مهرجان كواشيلا. فظهر جاستن وهو يلكم الرجل على وجهه، كطريقةٍ لإفلات الفتاة من بين يديه بعدما كان الأخير يمسكها بعنقها.

برجاء اذا اعجبك خبر من يوميات Justin Bieber: صور حبيبته الجديدة ولوكه الغريب وخداع وتزوير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير