ظهور نادر لشقيقة نجلاء فتحي التي تشبهها تماما.. الأن
ظهور نادر لشقيقة نجلاء فتحي التي تشبهها تماما.. الأن

ظهور نادر لشقيقة نجلاء فتحي التي تشبهها تماما.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ظهور نادر لشقيقة نجلاء فتحي التي تشبهها تماما.. الأن .

صحيفة الوسط - احتفلت الماكيرة أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، بعيد ميلاد ابنتها، بحضور طليقها ووالده ووالدته، السيدة منى فتحي، شقيقة الفنانة نجلاء فتحي.

شقيقة الفنانة الكبيرة بدت شديدة الشبه بها، حيث أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا في البداية أنها نجلاء فتحي، مؤكدين أنها نسخة طبق الأصل منها.

أسما ظهرت صورة من الاحتفال، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “فرحة بنتنا أهم من اختلافنا قررنا اننا منبقاش في حياة بعض بس دا مخليناش نقصر معاها عشان نقلل الضرر عليها احنا اختارنا التحضر والحفاظ على نفسيتها وسعادتها الطلاق ليس حرب».

يذكر أنه قد ظهرت مؤخرا شركة صور لنجلاء فتحي، خلال زيارتها لصديقتها الفنانة يسرا في صحيفة تصوير مسلسلها الجديد “لدينا أقوال أخرى”، وقد أظهرت الصور تغير ملامح نجلاء بشكل كبير نظرا لتقدمها في العمر، وهو ما دفع الإعلامية الكويتية فجر السعيد لمهاجمتها وطالبتها بعدم نشر صورها مجددا أو اللجوء لعنليات تجميل كغيرها من الفنانات، وهو ما لم يتقبله جمهور نجلاء وزملائها الفنانين وهاجموا فجر بشدة.

33fde72d89.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر ظهور نادر لشقيقة نجلاء فتحي التي تشبهها تماما.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي