راندا البحيري تشاهد فيلم "فوبيا" الأن مع الجمهور في هذه السينما
راندا البحيري تشاهد فيلم "فوبيا" الأن مع الجمهور في هذه السينما
يعرض حاليا بدور السينما فيلم "فوبيا" بطولة عمرو رمزي وراندا البحيري، الذي أنطلق عرضه في دور السينما يوم الأربعاء 26 إبريل.

في هذا الاطار روجت راندا البحيري لفيلمها الجديد، وذكرت إنها سوف تحضر لمشاهد الفيلم مع الجمهور الأن في سينما مترو بحفل الساعة 6 والساعة 9، بوسط البلد، وكتبت عبر حسابها على صحيفة Instagram، "اقسم بالله اقسم بالله الفيلم ده لو وحش. عمري ما هقولكم تخشوه. الفيلم ده علي ضمانتي. هتتبسطوا. و تشوفوا قصه حلوه و فيلم متكامل في بدايه و وسط و نهايه و موضوع رومانسي كوميدي فيه شويه suspense و اغاني محترمه محترمه بجد. #فوبيا من احلي الافلام اللي عملتها في حياتي. شكرا أستاذ خالد الشيباني مؤاف الفيلم. شكرا الأستاذ إبرام نشأت مخرج فيلم فوبيا، و اصحابي هنا اللي عايز يشوف معايا الفيلم بكره في سينما مترو وسط البلد هكون ان شاء الله كوجوده حفله الساعه ٦ مساءا و تسعه مساءا. ان شاء الله. ادعولي بالتوفيق ???? ارجوكم."

يسهم في بطولة فيلم "فوبيا" الفنان الراحل أحمد راتب، كما أن الشغل يضمّ شركة كبيرة من الفنانين، منهم رامي غيط، ونهال عنبر، وراندا البحيري، وميرهان حسين، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وحسن عبد الفتاح، وبدرية طلبة، والطفلة جنا، والفيلم تأليف خالد الشيباني ومن اخراج ابرام نشأت.

اقرأ أيضا

عمرو رمزي يرد على شخص سبّه لمشاركة طفلة في فيلمه الجديد "فوبيا" وتصنيفه 12+

راندا البحيري تهنئ محمد أنور بعقد قرانه وتعتذر له لهذا السبب

خاص-مخرج "سلسال الدم": الجزء الرابع 67 حلقة وهذا سبب تَمَكُّث العرض بمشهد براءة هارون..ومفاجأت في الحلقات المتبقية

المصدر : في الفن