تترات مسلسلات رمضان 2017 بصوت نجوم الفن العربي
تترات مسلسلات رمضان 2017 بصوت نجوم الفن العربي

يبدو أنّ رمضان هذا العام سيكون مميّزاً أضخم من أيّ عام مضى، خصوصاً مع فعالية مجموع من أبرز النّجوم في غناء تترات المسلسلات التي ستُعرض في هذا الشّهر الفضيل. وبالتّأكيد فعالية هؤلاء النّجوم ستكون إضافة كبيرة لهذه الأعمال وستساهم بالتّرويج لها أضخم فأكثر، كون النجوم الذين سيغنّون الشارة يمتلكون شعبيّة واسعة وهم جزء من هذه المسلسلات بشكل أو بآخر.

اقرأي أيضاً

كنّا قد ذكرنا سابقاً أنّ الفنّان السوري ناصيف زيتون سيغنّي تتر مسلسل "الهيبة" من بطولة النّجم تيم حسن والنّجمة نادين نجيم من كتابة هوزان عكو ومن إخراج سامر البرقاوي. فيما الفنّانة بلقيس أعلنت غنائها لتتر المسلسل الكوميدي "رمانه" وبطلته الفنّانة القديرة حياة الفهد ومن إخراج حسام الحجاوي.

وقد انضمّ إلى هذه اللائحة مؤخراً، الفنّانة نوال الزغبي التي ستغنّي تتر مسلسل "كراميل" لبطلته ماغي بوغصن والفنان ظافر العابدين وإنتاج جمال السنّان. وأظهرت عن هذا الخبر بصورة نشرتها عبر حسابها الشّخصي على صحيفة instagram. ويتمي هذا المسلسل إلى فئة الكوميدي-الرومنسي.

الفنّان محمد فؤاد سيعود إلى الدراما من خلال مسلسل رمضاني بعنوان "الضاهر"، وسيغنّي أيضاً تتر المسلسل. كما أنّه سيقوم بغناء 4 أغنيات ستُعرض في نفس الشغل. والمسلسل من كتابة تامر عبد المنعم الذي سيُشارك فيه كممثّل أيضاً، وإخراج ياسر زايد، بمشاركة اللبنانية مادلين طبر، رغدة، اميرة هاني وغيرهم...

وسنسمع صوت الفنّانة اصالة في رمضان هذا العام من خلال "لأعلى سعر" للنّجمة نيللي كريم الذي تجسّد فيه دور راقصة باليه تُدعى "جميلة"، من إخراج ماندو العدل وكتابة مدحت العدل. أمّا الفنّان احمد عدوية فيعود هذه السّنة من خلال غنائه لشارة مسلسل "رمضان كريم" من تأليف سيد السبكي وإخراج سامح عبد العزيز، أمّا أبطال الشغل نذكر منهم: شريف سلامة، روجينا، روبي، نجلاء بدر وآخرين...

كما سيضع الفنّان الشعبي احمد شيبة صوته على المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" من بطولة النّجم المصري احمد مكي، دينا الشربيني، محمد اسامة، هشام ماجد وغيرهم... وكلمات الأغنية لـ محمد البوغة ومن تلحين محمد عبد المنعم، والعمل من إخراج هشام فتحي، وتأليف تأليف أحمد المحمدي، أحمد محيي وفاروق هاشم.

المصدر : مشاهير