3 قيادات من وزارة التجارة والصناعة في مقدمة فيلم مصر 1095
3 قيادات من وزارة التجارة والصناعة في مقدمة فيلم مصر 1095

3 قيادات من وزارة التجارة والصناعة في مقدمة فيلم مصر 1095 حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 قيادات من وزارة التجارة والصناعة في مقدمة فيلم مصر 1095 .

صحيفة الوسط - استعان صناع فيلم "مصر 1095" الذي يعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ثلاثة أعوام والذي قام عليه شركة كبيرة من الشباب تحت إشراف المكتب الإعلامي للرئيس، بـ3 قيادات من وزارة التجارة والصناعة وهم المهندس ياسر المغربي، مستشار وزير التجارة والصناعة للمشروعات القومية والدكتورة شيرين الصباغ، رئيس وحدة السياسات والاستراتيجيات بالوزارة، والمهندس أحمد علاء مسئول تنفيذ مجموع من المشروعات القومية.
وعرض الفيلم مجموع كبير من المشروعات القومية التي تشرف عليها وزارة التجارة والصناعة بتوجيهات المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، منها مشروع مدينة الجلود بالروبيكي، ومدينة الأثاث الجديدة بدمياط، وعدد كبير من المشروعات التي تنفذها الدولة بمختلف المحافظات وفي مقدمتها محافظات صعيد مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 قيادات من وزارة التجارة والصناعة في مقدمة فيلم مصر 1095 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار اليوم