الولايات المتحدة الأمريكية تتوقع إِنْتِعاش  إنتاج البترول الخام الصخري لـ 5.6 مليون برميل يوميًا في أغسطس
الولايات المتحدة الأمريكية تتوقع إِنْتِعاش إنتاج البترول الخام الصخري لـ 5.6 مليون برميل يوميًا في أغسطس

الولايات المتحدة الأمريكية تتوقع إِنْتِعاش إنتاج البترول الخام الصخري لـ 5.6 مليون برميل يوميًا في أغسطس

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تتوقع إِنْتِعاش إنتاج البترول الخام الصخري لـ 5.6 مليون برميل يوميًا في أغسطس .

صحيفة الوسط - ذكرت حكومة معلومات الطاقة الأمريكية، في تقرير الأن الاثنين، إن من المتوقع أن يزيد إنتاج البترول الخام الصخري في الولايات المتحدة للشهر الثامن على التوالي ليرتفع 112 ألف برميل يوميا إلى 5.585 مليون برميل يوميا في أغسطس.
وتأتي الزيادة وسط قلق في السوق من أن يقوض زيادة إنتاج البترول الخام الصخري الجهود التي تبذلها منظمة منظمة أوبك للبترول والنفط لتقليص تخمة المعروض العالمي من الخام.
وذكرت حكومة معلومات الطاقة في تقريرها الشهري عن أنشطة الحفر النفطي: إن مستوى إنتاج البترول الخام الصخري في الولايات المتحدة سيكون الأعلى من نوعه منذ بدء وضع البيانات في 2007.
ومن المتوقع أن يعُلُوّ إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي قدره 52.9 مليار قدم مكعبة يوميا في أغسطس بزيادة تتجاوز 0.8 مليار قدم مكعب يوميا عن يونيو، وبما يمثل ارتفاعا للشهر الثامن على التوالي.

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تتوقع إِنْتِعاش إنتاج البترول الخام الصخري لـ 5.6 مليون برميل يوميًا في أغسطس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور