أكتوبر القادم.. صناعة التكنولوجيا تعقد مؤتمرا مع «التشييد والبناء»
أكتوبر القادم.. صناعة التكنولوجيا تعقد مؤتمرا مع «التشييد والبناء»

أكتوبر القادم.. صناعة التكنولوجيا تعقد مؤتمرا مع «التشييد والبناء»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أكتوبر القادم.. صناعة التكنولوجيا تعقد مؤتمرا مع «التشييد والبناء» .

صحيفة الوسط - أظهر محمد عمر، عضو مجلس حكومة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات ورئيس شعبة البرمجيات، أن الشعبة تدرس عقد مؤتمر بالتعاون مع شركة عمل قطاع التشييد والبناء، والتي تضم 30 شركة تكنولوجية، لتقديم تطبيقات للحلول الذكية، تساعد المقاولين وشركات البناء على تقليل الهدر وحسن استغلال وإدارة مواردها.

وأشار «عمر»، في تصريحات لـ«صحيفة الوسط»، إلى أنه «من المقرر إقامة المؤتمر خلال أكتوبر القادم، وسيتم توجيه دعوة للحضور لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية واتحاد مقاولي التشييد والبناء، وغرفتي صناعة مواد البناء والاستثمار والتطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية». مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يتلقي فجأة تنمية وتنشيط الطلب المحلي للشركات.

واضاف انه سيتم مساعدة شركات المقاولات والتشييد والبناء في زيـادة كفاءة التشغيل وعملية تسويق منتجاتها وإدارة مواردها وتدريب العمال والمهندسين على أنظمة التكنولوجيا الحديثة في الإنشاءات والبناء.

وذكر عمر ان الشعبة تضم 7 مجموعات عمل خلال دورتها الحالية 2017-2019 تشمل شركة عمل التشيد والبناء والسياحة والفنادق والرعاية الصحية والحكومة والصناعة والتسويق الرقمي والقطاع المالي.

برجاء اذا اعجبك خبر أكتوبر القادم.. صناعة التكنولوجيا تعقد مؤتمرا مع «التشييد والبناء» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور